دبليو آر سي
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى

دبليو آر سي: أوجييه لا يطيق صبرًا كي تجلب سيتروين التحديثات على سيارتها

المشاركات
التعليقات
دبليو آر سي: أوجييه لا يطيق صبرًا كي تجلب سيتروين التحديثات على سيارتها
07-05-2019

يعمد حامل لقب بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" سيباسيتان أوجييه إلى الضغط على فريقه سيتروين من أجل جلب التحديثات التي تأخّرت من وجهة نظره على سيارته "سي3".

صعد أوجييه بشقّ الأنفس إلى العتبة الأخيرة من منصّة التتويج في رالي الأرجنتين، لكنّه يقول بأنّ أمورًا يجب تغييرها على السيارة.

وحدّت تلك النتيجة من خسارة أوجييه من النقاط لصالح متصدّر البطولة تييري نوفيل - الذي حقق فوزه الثاني على التوالي مع هيونداي - لتصل إلى ثماني نقاط قُبيل رالي تشيلي نهاية هذا الأسبوع.

وبالحديث في ذلك الصّدد، صرّح أوجييه لموقعنا "موتورسبورت.كوم" قائلًا: "أعلم أنّني حددت بعض الأمور والمشاكل مع السيارة، والتي للأسف تتطلّب وقتًا لتغييرها والعمل عليها".

وأضاف: "قلت بالفعل أنّني أضغط على الفريق من أجل جلب تلك التغييرات في أقرب وقت ممكن، لكنّنا لم نقترب من ذلك بعد".

وعند سؤاله عن الموعد الذي يتوقّع فيه اعتماد تلك التغييرات، قال أوجييه: "لا أملك أيّة فكرة. لا يُمكنني الإجابة على هذا السؤال، لكنّ هنالك أمورًا كثيرة على الهيكل والجوانب التكاملية. إذ نحتاج إلى ذلك التطوّر".

وتابع: "نرى الفرق الأخرى تتقدّم إلى الأمام، إذ يتعيّن علينا البقاء معهم إذا ما أردنا أن نحظى بأيّة فرصة لحصد اللقب. نملك بعض الأفكار، حيث قمت بعرض بعض الأمور التي تحتاج إلى تغيير، لكنّ ذلك يتطلّب وقتًا وليس سهلًا كذلك. يتعيّن علينا دفع الفريق بقوّة من أجل أن نكون أفضل في الجولة المُقبلة".

وأكمل: "أنا سعيد بالنقاط التي حصدتها في الأرجنتين بكلّ تأكيد. لكنّني ما أزال غير راضٍ عن سرعتنا طوال نهاية الأسبوع. إذ عانيت في العديد من المراحل مع الوتيرة، ولا سيّما خلال الفترة الأولى التي شهدت العديد من الانزلاقات. وهذا يعني أنّنا ما نزال بحاجة إلى المزيد من العمل. بيد أنّ حصد 20 نقطة في الجولة الأخيرة كان أكثر من المتوقّع لأكون صريحًا".

سيتروين "تتفهّم" الإحباط الذي يشعر به أوجييه

من جهته قال مدير فريق سيتروين بيير بودار أنّ فريقه يعمل على تطوير السيارة بشكل ثابت، إذ أشار إلى الانتقال الأخير من صمامات أولينز إلى صمامات رييجيه من أجل الراليات الحصوية كدليل على ذلك.

"المنافسة قوية للغاية وكلّ الفرق تعمل على تحسين سياراتها. نعلم بأنّنا على ذات النسق مع سيباستيان على صعيد مسألة إتمام عملية التطوير" قال بودار.

وأردف: "بوسعك القيام بما تريد، لكنّك بحاجة للعمل على بعض التطويرات من أجل إنتاج نماذج ومن ثمّ اختبارها، وتلك عملية طويلة المدى، لكنّنا نحاول القيام بها بأسرع ما يُمكننا".

واختتم: "أتفهّم عدم صبر سيباستيان وأنا شاكرٌ له، بيد أنّنا بحاجة لذلك النوع من الضغط من أجل ضمان قيامنا بذلك في أسرع وقت ممكن. نحن على ذات النسق. نريد ذات الأمر، ذات النتيجة".

المقال التالي
رالي الأرجنتين: نوفيل يفوز وميك يخسر فرصة الوصول لمنصة التتويج

المقال السابق

رالي الأرجنتين: نوفيل يفوز وميك يخسر فرصة الوصول لمنصة التتويج

المقال التالي

رالي تشيلي: تاناك في الصدارة أمام أوجييه بعد مجريات اليوم الأوّل

رالي تشيلي: تاناك في الصدارة أمام أوجييه بعد مجريات اليوم الأوّل
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل دبليو آر سي