دبليو آر سي: "أم – سبورت" جاهزة لمساعدة أوجييه عن طريق أوامر الفريق

بعد الفوز لأربعة مواسم من دون مساعدة أوامر الفريق لدى فولكسفاغن، يمكن لسيباستيان أوجييه أن يتوقع الاستفادة من مساعدة زملائه في فريق "أم – سبورت" ضمن سعيه لإحراز اللقب الخامس هذا الموسم.

يصل أوجييه إلى رالي البرتغال هذا الأسبوع متصدراً بفارق 16 و18 نقطة أمام ياري-ماتي لاتفالا وتييري نوفيل على التوالي.

وفي حال تقلص الفارق أكثر فإنّ مالكولم ويلسون مدير فريق "أم – سبورت" يرغب القيام بما هو ضروري لمساعدة الفرنسيّ على النجاح في حملة الدفاع عن لقبه – وإحراز أول فوز بالبطولة للفريق.

"أرغب بتحقيق الفوز ببطولة السائقين، وهذه هي أفضل فرصة لديّ، ومما أراه الآن فإنّ هذه الفرصة قد تكون الأخيرة" قال ويلسون.

وأكمل: "لو اضطررتُ لاستعمال أوامر الفريق، فسأقوم بذلك. في حال وجدتُ أن ذلك آمن – من ناحية مراكز السائقين بالمقارنة مع منافسيهم – فسأقوم بذلك من دون أي شك".

الموقف المعاكس

من جهة أخرى، كان أوجييه قد تعرض للهزيمة من قبل إلفين إيفانز وأوت تاناك خلال رالي الأرجنتين الشهر الماضي، ما قد يدعو للتساؤل حيال موقف ويلسون في حال انقلبت المعادلة واحتاج تاناك أو إيفانز إلى المساعدة من أوجييه.

"أعتقد أنّ ذلك هو السؤال الأكبر أليس كذلك؟ إنني واثق من أنّ سيباستيان لن يكون مسروراً، لكن في حال انقلبت الأحوال وكان أوت هو السائق صاحب الفرصة الأفضل، فعليّ القيام بذلك" قال ويلسون.

وأضاف: "دعونا نواجه الحقيقة: كان عليّ القيام بذلك مع كارلوس ساينز وكولين ماكراي. في حال وصلنا إلى ذاك الموقع، فإنها مكانة رائعة بالفعل".

واختتم: "نعم، ذلك ليس أجمل جزء من عملنا، وهو أمرٌ صعب في التعامل معه، لكنه موقع رائع كذلك".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دبليو آر سي
الحدَث رالي البرتغال
قائمة السائقين سيباستيان أوجييه
قائمة الفرق أم-سبورت
نوع المقالة أخبار عاجلة

المنطقة الحمراء: ما هو الأهمّ حالياً