تايدماند سيبقى في "دبليو آر سي 2" ويحصل على خدمات ملّاح أوستبرغ السابق

أعلن بونتوس تايدماند سائق فريق سكودا رسميًا بأن الملّاح يوناس أندرسون سيجلس إلى جانبه في المقعد الساخن خلال موسم 2016 الذي سيكون موسمه الثاني الكامل في الفئة الثانية من بُطولة العالم للراليات "دبليو آر سي 2".

حقق تايدماند، الذي بلغ عامه الـ 25 الخميس الماضي، لقب فئة الناشئين لبُطولة العالم للراليات "جاي دبليو آر سي" لموسم 2013، كما فاز هذا الموسم بلقب بُطولة آسيا – المُحيط الهادئ للراليات "أيه بي آر سي" مع سكودا.

وفي الموسم الماضي جلس الملّاح إميل أكسلسون إلى جانبه خلال رحلته للتتويج بلقب "أيه بي آر سي" – وأيضاً خلال موسمه في مُنافسات الفئة الثانية من بُطولة العالم للراليات "دبليو آر سي 2" لموسم 2015 الذي حصد خلاله الفوز في رالي كتالونيا – حيث سيستعين تايدماند الآن بخدمات الملّاح يوناس أندرسون بدلًا من أكسلسون.

وقال تايدماند: "واجهت أنا وإميل عامًا مذهلاً حيث كانت معرفته عاملاً هامًا في نجاحنا لذا بالتأكيد سيكون من المُحزن انتهاء هذه الشراكة عند هذا الحد".

من ناحيةٍ أخرى شارك أندرسون، البالغ من العُمر 38 عامًا، كملّاح لمادس أوستبرغ الذي يُنافس الآن في بُطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" لفترةٍ طويلةٍ جدًا، ولكنه لم يلحق بالنرويجي المُنتقل من فريق سيتروين إلى "أم – سبورت"، إذ اختار بدلًا عن ذلك إبرام عقدٍ للانضمام لشركة إيفِن للإدارة.

وقال أندرسون: "أريد تحدياتٍ جديدة لذا كانت فُرصةً رائعة بالنسبة لي عندما أصبح منصب ملّاح بونتوس شاغرًا"، وأضاف: "بالتأكيد نهدف لتحقيق المركز الأول وأعتقد بأننا مُرشحون أقوياء للفوز بلقب (دبليو آر سي 2) في موسم 2016".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دبليو آر سي
قائمة السائقين اميل أكسيلسون , جوناس أندرسون , مادس أوستبرغ , بونتوس تايديماند
قائمة الفرق سكودا موتورسبورت
نوع المقالة أخبار عاجلة