المزيد من دعم فورد سبب رئيسي في بقاء أوجييه مع "أم-سبورت" لموسم 2018

صرّح سيباستيان أوجييه بأنّ التزام فورد المتزايد ببرنامج "أم-سبورت" لموسم 2018 كان عاملًا جوهريًا في قراره بالبقاء ضمن منافسات بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي".

تحدّث أوجييه خلال صيف هذا العام للمرّة الأولى عن الحاجة إلى أن تعزّز فورد من التزامها في بطولة العالم للراليّات، إذ بدا بطل العالم خمس مرّات سعيدًا بما قامت به العلامة الأمريكيّة قُبيل الموسم المُقبل.

ومن المعلوم أنّ فورد تزيد حاليًا من التزامها التقني في البطولة وتمويلها للاختبارات القائمة وعمليات التطوير في 2018، وذلك بعد أكثر من خمس سنواتٍ منذ أن أدارت ظهرها للبطولة مع نهاية موسم 2012.

هذا ويبقى من غير الواضح ما إذا كانت جهود فورد ستتشكّل لتُمثّل عودة رسمية لـ"دبليو آر سي" كفريقٍ مصنعيّ.

وفي هذا الصّدد قال أوجييه لموقعنا «موتورسبورت.كوم»: "كنت سعيدًا للغاية بالحزمة التي حظينا بها هذا العام، فقد تمتّعنا بأداءٍ ثابت وظهرنا بوتيرة قوية في كلّ مكان".

وأضاف: "نرغب بإحراز خطوة إلى الأمام على صعيد الأداء، إذ نثق في قدرتنا على التطوّر بعض الشيء، لكن لهذا السبب قلت بأنّني أرغب بمزيدٍ من الأداء. لا يُمكنني إخباركم بالتفاصيل، أو بكيفية حدوث ذلك تحديدًا، بيد أنّني أشعر ببلوغنا لذلك الأمر، لا سيّما وقد بتنا نحظى بمزيدٍ من دعم فورد للموسم المُقبل".

من جهته وعند سؤاله عن نواحي التطوير التي ستشهدها سيارة «فييستا» في 2018، قال مدير فريق «أم-سبورت» مالكولم ويلسون: "لدينا خطط للعمل على جميع جوانب السيارة".

وتابع: "سنخدع أنفسنا إذا ما اعتقدنا أنّ بوسعنا تحقيق مكاسب كبيرة في جانبٍ واحدٍ بعينه، إذ أنّ ذلك ليس ممكنًا لأيٍّ من الفرق بسبب طريقة صياغة القوانين".

واختتم: "لكنّنا سنستعين بالتطويرات المسموحة لنا وسنقوم بتحديث جميع الجوانب على السيارة بما فيها المحرّك، الحزمة الانسيابيّة، نظام التعليق وتوزيع الأحمال".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دبليو آر سي
قائمة السائقين سيباستيان أوجييه
قائمة الفرق أم-سبورت
نوع المقالة أخبار عاجلة