الكواري يتقدّم إلى المركز الثالث في اليوم الثاني من رالي المكسيك

المشاركات
التعليقات
الكواري يتقدّم إلى المركز الثالث في اليوم الثاني من رالي المكسيك
05-03-2016

على الرُغم من سوء الطالع الذي لحق بالقطري عبدالعزيز الكواري، إلّا أنه تمكّن من الصعود بسيارته إلى المركز الثالث مع نهاية مُجريات اليوم الثاني من مُنافسات رالي المكسيك.

تألف يوم الجُمعة من سبع مراحل خاصة بما في ذلك مروران بمرحلة "آل شوكولاتي" الأطول و"لاس ميناس"، فضلاً عن المراحل الثلاث القصيرة التي أقيمت في يوم الخميس.

عانى الكواري الذي يُسجّل مُشاركته الأولى لهذا الموسم على صعيد فئة "دبليو آر سي2" من انثقابين في إطار سيارته إذ اضطّر للتوقف في المرحلة الخاصة الرابعة البالغ طولها 54.21 كيلومترًا من أجل إجراء التغييرات اللازمة.

وقال السائق القطري "عانينا من مُشكلة في الإطار خلال المرحلة الرابعة إذ توقفنا من أجل تغييره. لا أعلم ما الذي يجري مع حظي وإطاراتي".

ولسوء حظه فقد توقف مرّة جديدة في المرور الثاني للمرحلة الأطول "آل شوكولاتي 2" من أجل تغيير إطارٍ آخر، بيد أنّ تأدية السائق العنابي تحسّنت مع نهاية اليوم بتحقيقه لثاني أسرع زمن خلال المراحل الثلاث الأخيرة.

وأضاف الكواري "لا توجد مشاكل في السيارة الآن، ولكننا لم نعد نملك إطارات إضافيّة لذلك أقود بحذر. لا زلنا محافظين على تركيزنا".

وسيبذل الكواري الآن جهده للبقاء على منصة التتويج، إذ يبتعد بفارق دقيقة عن صاحب المركز الثاني نيكولاس فوكس، وبفارق 8 دقائق و09.8 ثانية عن المتصدر تيمو سونينن.

من جهةٍ أخرى، أنهى القطري الآخر خالد السويدي اليوم الثاني في المركز السابع بفارق 6 دقائق و34.6 ثانية عن المركز السادس إذ يُحاول الاستفادة قدر الإمكان من مُشاركته العالمية بهدف كسب الخبرة.

نُشير إلى أنّ يوم السبت سيتألف من تسع مراحل خاصة قبل أن تنتهي المُنافسات يوم الأحد مع مرحلتين طويلتين.

المقال التالي
رالي المكسيك: لاتفالا يتصدّر بفارق نصف دقيقة وحادث لنوفيل

المقال السابق

رالي المكسيك: لاتفالا يتصدّر بفارق نصف دقيقة وحادث لنوفيل

المقال التالي

أوجييه "أكثر من راضٍ" عن أدائه في المكسيك رغم تأخره عن لاتفالا

أوجييه "أكثر من راضٍ" عن أدائه في المكسيك رغم تأخره عن لاتفالا
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل دبليو آر سي
الحدث رالي المكسيك
قائمة السائقين عبدالعزيز الكواري , خالد السويدي
نوع المقالة تقرير القسم