أوستبرغ يضمن عودته إلى "أم – سبورت" في 2016

سيعود مادس أوستبرغ إلى فريق "أم – سبورت" للمُشاركة في موسم 2016 من بُطولة العالم للراليات "دبليو آر سي"، حيث تم تأكيد ذلك رسميًا.

شارك السائق النرويجي مادس أوستبرغ البالغ من العُمر 28 عامًا سابقًا مع فريق "أم – سبورت" في موسمي 2011 و2013 خلف مقود سيارة "فورد فييستا آر أس"، قبل أن ينتقل إلى فريق سيتروين لموسمين تمكن خلالهما من الصعود لمنصة التتويج سبع مرات ولكن من دون تحقيق انتصارات مع العلامة الفرنسية.

وأنهى أوستبرغ بُطولة هذا الموسم مُحتلًا المركز الرابع في الترتيب العام، مُحققًا أفضل نتيجة خلف سائقي فريق فولكسفاغن حيث تمكن من التغلب على زميله كريس ميك بفارق أربع نقاط.

ولكن مع قرار سيتروين عدم المُشاركة في موسم 2016 من بُطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" على أن تعود في الموسم الذي يليه 2017، عاد أوستبرغ مُجددًا إلى "أم – سبورت"، حيث سينضم إلى النجم الفرنسي الصاعد إريك كاميللي.

عن ذلك قال أوستبرغ: "إنني مُتشوِّقٌ جدًا لخوض الموسم المُقبل وتشرفت بالترحيب بعودتي إلى «أم – سبورت»"، علمًا بأنه حقق معهم فوزه الوحيد في "دبليو آر سي" في نُسخة 2012 من رالي البُرتغال.

وأضاف: "شكلت «فورد فييستا آر أس – دبليو آر سي» جُزءًا كبيرًا من مسيرتي المهنية وإنه لشعورٌ لطيف بالعودة إلى الفريق الذي حققت معه الكثير من النجاحات في الماضي".

وتابع: "سيكون هدفي الأول الوصول إلى السُرعة العالية مع تحقيق نتائج قوية. وأشعر بأن قيادتي قد تحسنت كثيرًا مُؤخرًا، والخطة هي الاستمرار في هذا التقدم للموسم المُقبل".

واستدرك: "أريد تحسين سُرعتي، والمُنافسة للصُعود أكثر إلى منصة التتويج وأعتقد بأن الفوز قد يكون مُمكنًا أيضًا. أريد أن أُصبح أسرع، وأظن بأنه يُمكنني تحقيق هذا من دون التضحية بالثبات".

وأردف: "كان هدفي للموسم المُقبل قضاء موسمٍ آخر مع أحد فرق المُقدمة وأرغب بشُكر مالكولم ويلسون رئيس «أم – سبورت» وكذلك طاقم الفريق لثقتهم بي".

قُدوم كاميللي ورحيل إيفانز

من ناحيةٍ أخرى سيخوض إريك كاميللي، البالغ من العُمر 28 عامًا، أولى تجاربه في "دبليو أر سي" الموسم المُقبل إلى جانب زميله أوستبرغ. حيث أمضى موسم 2015 في مُنافسات فئة "دبليو آر سي 2"، مُحققًا المركز السابع في الترتيب العام للفئة مع احتلاله لمركز الوصافة في راليين.

وقال كاميللي: "إنها فُرصة رائعة بالنسبة لي وأنا فخورٌ للغاية بالانضمام لفريق«أم – سبورت» في موسم 2016".

وأضاف: "أَتَشَوَّقُ لبدء الموسم المُقبل. سأخوض أول تجربةٍ لي هذا الأسبوع وأتَطَلَّعُ قُدُمًا للتعرف على الفريق والسيارة".

وتابع: "نافست في بضعة راليات ضمن «دبليو آر سي» لذا أدرك بأنني محظوظٌ للغاية لحُصولي على هذه الفُرصة".

وختم بالقول: "يُعتبر مالكولم جُزءًا هامًا من «دبليو آر سي» لذا تعني ثقته بي الكثير بالنسبة لي؛ إنه أمرٌ مُميز جدًا".

ويعني هذا الإعلان بأن لا مكان لدى "أم – سبورت" للسائق إلفين إيفانز، علمًا بأن زميله في موسم 2015 أوت تاناك قد انضم لفريق "دماك" العالمي للراليات القادم الجديد إلى البطولة.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دبليو آر سي
قائمة السائقين مادس أوستبرغ , إريك كاميلي
قائمة الفرق أم-سبورت
نوع المقالة أخبار عاجلة