أوجييه يقبل بالأمر الواقع مع تأكيد إقامة رالي السويد

قال سيباستيان أوجييه بأنه جاهزٌ لخوض رالي السويد – الجولة الثانية من بُطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" - رغم تلاشي الجليد والثُلوج عن مُعظم المراحل.

لم يكن السائق الفرنسي سعيدًا بعد انتهاء المرحلة التجريبية التي جرت يوم أمس الأربعاء إذ أشار إلى مخاطر القيادة على الطرقات الحصوية باستخدام الإطارات المُطعمة بالمسامير.

وقال بطل العالم الحالي: "نشعر جميعنا بالقليل من خيبة الأمل من الظروف ولكن ليس باليد حيلة".

وتابع: "لا يُمكننا السيطرة على الطقس. ما تزال بعض المراحل جيدة وهناك مرحلتين رائعتين مع الكثير من الجليد وسيكون من المُمتع القيادة عليهما".

وأضاف: "أعتقد بأننا سنشعر جميعنا بالحماس في اليوم الأوّل. تبدو هذه المراحل جيدةً فعلاً وسيكون بالإمكان الحُصول على بعض المُتعة وتحقيق انطلاقة جيدة للرالي. أمّا ما تبقى منه فيبدو صعبًا بعض الشيء ولكن علينا القُبول بهذه الظروف وتحقيق أفضل ما يُمكننا خلاله".

هذا وركّز أوجييه وملّاحه جوليان إنغراسيا على تعديل مُلاحظات الطريق لديهما خلال المرحلة التجريبية تحسُبًا لاحتمال اضطرارهما للقيادة على مسارات حصوية.

عن ذلك قال: "أبقينا في بالنا بأننا قد نخسر الكثير من المسامير وبالتأكيد لا نريد مواجهة حالة القيادة على الجليد من دونها".

وأضاف: "قد يحصل هذا خلال نهاية الأسبوع لذا يصبح من المهم أخذ ذلك بالاعتبار خلال تدوين المُلاحظات خلال المرحلة التجريبية. سيكون الحفاظ على المسامير عاملاً ضروريًا".

هذا ويُعتبر أوجييه السائق الوحيد غير الإسكندنافي الذي تمكن من الفوز برالي السويد لأكثر من مرة واحدة، حيث حقق هذا الإنجاز في نُسختي 2013 و2015.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دبليو آر سي
الحدَث رالي السويد
قائمة السائقين سيباستيان أوجييه
قائمة الفرق فولكسفاغن موتورسبورت
نوع المقالة أخبار عاجلة