أوجييه يحثّ فورد على العودة إلى بطولة العالم للراليات

كرّر سيباستيان أوجييه مطلبه الذي وجّهه لفورد كي تعود إلى بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" من أجل الحفاظ على تواجده ضمن صفوف فريق "أم-سبورت" الموسم القادم.

أوضح أوجييه أنّه يفضّل البقاء خلف مقود سيارة "فورد فييستا دبليو آر سي" الموسم القادم، لكنّه أكّد بالمقابل أنّه بحاجةٍ إلى رؤية احتماليّة لعودة فورد إلى أروقة البطولة قبل توقيعه لعامٍ آخر مع الفريق المملوك من قِبَل مالكوم ويلسون.

هذا ويُذكر أنّ فورد قد انسحبت من المشاركة في البطولة نهاية موسم 2012.

"دائمًا ما أقول هذا، أنّ بقائي مرهونٌ بعودة فورد إلى البطولة" قال أوجييه، مُضيفًا: "يتطلّب الأمر بعض الوقت كي تتأقلم مع سيارة جديدة، إذ أنّه ليس من السهل أن تنتقل إلى سيارةٍ أخرى. أودّ البناء على ما حقّقناه سويًا هذا الموسم، لكنّنا بحاجةٍ إلى بعض الدعم من قِبَل فورد".

وتابع: "هنالك بعض الأمور الصغيرة التي أودّ تغييرها (مع السيارة)، بيد أنّني لا أملك شكًّا في قدرتنا على الظهور بشكلٍ قوي الموسم القادم مع ذلك الدعم. فذلك هو المكان الذي أرغب بالتواجد فيه".

واختتم بالقول: "لا أعلم تاريخ ذلك الشيء، لكنّني أعتقد بأنّ «أم-سبورت» ستُسطّر اسمها في التاريخ عندما تفوز بالبطولة كفريق خاص – سيكون ذلك أمرًا جيّدًا، إذ سيكون من الرائع رؤية تلك الجهود تُكلل بهذه الطريقة".

تجدر الإشارة إلى أنّ المركز الثالث الذي أحرزه أوجييه في رالي ألمانيا أعاد الفرنسيّ من جديد إلى صدارة ترتيب البطولة – إذ يتوجّه إلى رالي إسبانيا نهاية الأسبوع الجاري متقدّمًا بفارق 17 نقطة عن أقرب ملاحقيه تييري نوفيل ضمن سعيه للظفر بلقبه الخامس على التوالي.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دبليو آر سي
قائمة السائقين سيباستيان أوجييه
قائمة الفرق أم-سبورت
نوع المقالة أخبار عاجلة