أوجييه قد يتغيّب عن رالي سردينيا لحضور ولادة طفله الأول

كشف الفرنسي سيباستيان أوجييه متصدر بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" بأنه على أُهبة الاستعداد لترك الجولة السادسة من البطولة في إيطاليا في حال توجهت زوجته إلى غرفة الولادة في وقت أبكر من الموعد النهائي.

يسعى أوجييه لتوسيع صدارته عبر تحقيق لقب رالي سردينيا للمرة الرابعة على التوالي، ولكنه أكد بأنه لن يتردد بمغادرة الرالي إذا حانت ساعة قدوم مولده الأول من زوجته مقدمة البرامج أندريا كايسر.

موعد قدوم طفلهما سيكون بين هذه الجولة ورالي بولندا الذي ستنطلق منافساته في 30 يونيو/حزيران الحالي، لكن أوجييه قام بحجز طائرة خاصة للسفر إلى ألمانيا في حال اضطر إلى الرحيل.

وقال: "أنا متحمس جداً لبداية الحياة الجديدة حيث ننتظر أنا وأندريا طفلنا الجديد. الموعد النهائي بعد الرالي لكن من يعلم إذا ما كان سيأتي الطفل خلاله، وسأتوجه مباشرةً لزوجتي فهذه اللحظة لا أريد أن أضيعها أبداً، والفريق يدعمني بالكامل بهذا القرار".

وفي معرض حديثه عن الرالي، قال أوجييه سائق فولكسفاغن: "أنا واثق جداً لأنني تمكنت مع ملاحي جوليان إنغراسيا من الصعود على منصة التتويج في جميع راليات هذا الموسم حتى الآن ونريد أن نستمر كذلك على الرغم من أنه ليس من الراليات المفضلة لديّ".

ويُشار إلى أن أوجييه بطل العالم ثلاث مرات يتصدر الترتيب العام برصيد 114 نقطة وبفارق 47 نقطة عن زميله النرويجي أندرياس ميكيلسن.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دبليو آر سي
قائمة السائقين سيباستيان أوجييه
نوع المقالة أخبار عاجلة