أوجييه "أكثر من راضٍ" عن أدائه في المكسيك رغم تأخره عن لاتفالا

قال سيباستيان أوجييه متصدر الترتيب العام المؤقت لبطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" بأنه "أكثر من راضٍ" عن أدائه في أول يومين من رالي المكسيك، بالرغم من تأخره بفارق نصف دقيقة عن زميله ياري – ماتي لاتفالا.

مع تبقى 11 مرحلة على نهاية الرالي، ما يزال بإمكان أوجييه منع أول هزيمةٍ له في موسم 2016 من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي".

وبالنسبة للسائق الفرنسي، لطالما اعتبر دائمًا بأن موضوع إضافة فوزٍ إضافي كمجازفة نتيجةً لأهمية المركز على المسارات واضطراره للانطلاق أولاً في المراحل، وبالتالي تكون الطرقات أنظف أمام السائقين خلفه.

وبعد نهاية اليوم الثاني، قال أوجييه: "لغاية الآن أنا أكثر من راضٍ بتقدم الرالي، ملاّحي جوليان إنغراسيا وأنا بذلنا أقصى ما لدينا، ونحن نقود حتى أقصى حدٍ".

وتابع: "جازفت بعض الشيء مع الإطارات اللينة صباحًا من أجل الحصول على أقصى قدرٍ من التماسك على المسارات الحصوية الزلقة جدًا".

هذا ولا يبدو السائق الفرنسي قلقًا حيال إمكانية خسارته للنقاط لصالح زميله ياري – ماتي لاتفالا، حيث لم يحرز الفنلندي أية نقطة في أول جولتين من الموسم.

وفي هذا الصدد قال: "هدفي في نهاية الأسبوع هو البقاء أمام منافسيِّ الرئيسيين على غرار أندرياس ميكيلسن ومادس أوستبرغ وهايدن بادون في الترتيب العام للبطولة. ولغاية الآن تسير الأمور وفقًا للخطة".

"لحظة ذعر" بمواجهة قطيعٍ من الأبقار

إلى ذلك، كاد أن تدخل طلعة أوجييه في اليوم الثاني منعطفًا مختلفًا عندما حاول قطيعٌ من الأبقار اجتياز الطريق أمامه خلال المرحلة الخاصة الرابعة وبالكاد تمكن السائق الفرنسي الذي يجلس خلف سيارة فولكسفاغن طراز "بولو آر - دبليو آر سي"من تفادي الاصطدام به.

وقال أوجييه مستذكرًا: "خلال المرور الأول بمرحلة آل شوكولاتي، واجهتني أنا وجوليان لحظة ذعرٍ عندما صادفنا قطيعًا من الأبقار. ولحسن الحظ سارت الأمور بسلاسة معنا ومع القطيع".

 

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دبليو آر سي
الحدَث رالي المكسيك
قائمة السائقين سيباستيان أوجييه
قائمة الفرق فولكسفاغن موتورسبورت
نوع المقالة أخبار عاجلة