Croatia (Hrvatska)
الحدث

رالي كرواتيا (2021)

22 أبريل - 25 أبريل

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
9 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
رالي كرواتيا
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد رالي كرواتيا

الشبكة
القائمة

تاناك شعر بأنه خارج منطقة راحته طيلة مجريات رالي كرواتيا

كشف أوت تاناك أنه شعر بوجوده خارج منطقة راحته خلال منافسات رالي كرواتيا نهاية هذا الأسبوع، والذي كان الفوز به من نصيب سيباستيان أوجييه.

رالي كرواتيا: أوجييه يحسم المركز الأوّل بفارق 0.6 ثانية

أحرز بطل العالم سبع مرات الفرنسي سيباستيان أوجييه (تويوتا) لقب رالي كرواتيا الدولي المنضم للمرة الأولى إلى الروزنامة العالمية بعد صراع حبس الأنفاس مع زميله الويلزي إلفين إيفانز حيث تغلب عليه بفارق 0,6 ثانية.

رالي كرواتيا: أوجييه في صدارة اليوم الثاني أمام إيفانز وتراجع نوفيل

تصدر ثنائي فريق "تويوتا ياريس" الفرنسي سيباستيان أوجييه والويلزي إلفين إيفانز مع نهاية اليوم الثاني لرالي كرواتيا الدولي، فيما تراجع المتصدر السابق البلجيكي تييري نوفيل (هيونداي) للمركز الثالث بعدما عانى من إختيار سيئ للإطارات ومشاكل ميكانيكية... كل ذلك ضمن صراع الثواني المستمر منذ انطلاق المنافسات.

تاناك: "المفاجآت" هي التي تسببت بالمعاناة المبكرة في رالي كرواتيا

أرجع أوت تاناك افتقاره للسرعة في اليوم الأول من رالي كرواتيا إلى "المفاجآت" التي واجهها مع سيارته هيونداي "آي20" في بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي".

رالي كرواتيا: نوفيل في صدارة اليوم الأوّل ضمن صراع الثواني مع أوجييه وإيفانز

بعد سبعة أسابيع راحة، تحضرت فرق بطولة العالم للراليات لرالي كرواتيا لخوض 300 كيلومتر من المراحل الخاصة الفريدة على مسارات إسفلتية، حيث تمكن سائق "هيونداي" البلجيكي تييري نوفيل من إنهاء اليوم الاوّل للمنافسات في الصدارة بعد صراع لا يرحم مع سائقَي "تويوتا" الفرنسي سيباستيان أوجييه وإلفين إيفانز.

رالي كرواتيا: خروج روفانبيرا من المرحلة الأولى

لم تستمر مغامرة السائق الفنلندي كالي روفانبيرا متصدر ترتيب البطولة طويلاً في رالي كرواتيا الدولي حيث خرج عن المسار في المرحلة الأولى الجمعة.

ياري ـ ماتي لاتفالا "يبرع" في إدارة فريق "تويوتا غازو ريسينغ"

اعتبر المدير التقني في "تويوتا غازو ريسينغ" توم فاولر أن تأثير السائق السابق الفنلندي ياري ـ ماتي لاتفالا الذي بات يشغل منصب مدير الفريق كان "إيجابياً للغاية".

أدامو يحذّر من "قلق" السائقين بسبب ظروف رالي كرواتيا

قال أندريا أدامو مدير فريق "هيونداي موتورسبورت" أنه لا يريد أن يشعر سائقوه بالقلق من ترتيب الانطلاق في رالي كرواتيا الدولي المقرر الأسبوع المقبل (22-25 نيسان/إبريل).

رالي كرواتيا الدولي...رحلة نحو المجهول لفرق البطولة

ينتظر السائقون والفرق على أحرّ من الجمر انطلاق الجولة الثالثة من بطولة العالم للراليات 2021 مع رالي كرواتيا الدولي، الوافد الجديد إلى الساحة العالمية وما يقدمه من تحديّات جديدة.