Monaco
الحدث

رالي مونتي كارلو (2016)

موناكو
22 يناير - 24 يناير

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
7 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
رالي مونتي كارلو
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد رالي مونتي كارلو

الشبكة
القائمة

أوجييه: منافسة ميك في مونتي كارلو بمقدار صعوبة منافسة لوب

قال سيباستيان أوجييه الفائز برالي مونتي كارلو بأن المعركة التي جمعته بكريس ميك لا تقل ضراوةً عن تلك التي جمعته مع سيباستيان لوب في نسخة العام الماضي.

أوجييه يُحقّق فوزه الثالث على التوالي في رالي مونتي كارلو

استطاع الفرنسي سيباستيان أوجييه فرض سيطرته بشكل مُبكّر على مُجريات بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي"، إذ تمكّن وللعام الثالث على التوالي من تحقيق لقب رالي مونتي كارلو الشهير.

أوجييه يُغرّد وحيدًا مع نهاية اليوم الثالث من رالي مونتي كارلو 2016

قطع السائق الفرنسي سيباستيان أوجييه طريقًا طويلاً نحو تحقيق فوزه الأوّل في العام 2016 مع نهاية ليوم الثالث وما قبل الأخير من مُجريات رالي مونتي كارلو، ضمن بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي".

أوجييه يُنهي اليوم الثاني من مُنافسات رالي مونتي كارلو 2016 في الصدارة

بعد معركةٍ رائعة بين سيباستيان أوجييه (فولكسفاغن بولو آر) وكريس ميك (سيتروين دي.أس3) استطاع الفرنسي التألّق في المرحلة الخاصة الثامنة إذ خطف الصدارة من البريطاني بفارق 9.5 ثوانٍ.

رالي مونتي كارلو: أوجييه يتصدر..كوبتسا وبادون يتعرضان لحادث

تمكن سيباستيان أوجييه، الذي يُدافع عن لقبه العالمي، من تصدر الترتيب العام في رالي مونتي كارلو – أولى جولات بُطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" 2016 - بعد المراحل الثلاثة التي جرت صبيحة اليوم الثاني من الرالي.

نظرة على موسم 2016 من "دبليو آر سي": هل يستطيع أحدٌ إيقاف أوجييه؟

بعد أقل من أسبوع واحد على انتهاء رالي داكار، يُقام رالي موناكو الشهير، والذي يُعتبر بداية موسمٍ 2016 من بُطولة العالم للراليات "دبليو آر سي". يأخذكم موقعنا "موتورسبورت.كوم" في جولةٍ على الموسم الجديد من البُطولة.

سيتروين تُؤكد مُشاركة ميك ولوفيفر في مونتي كارلو

أكدت سيتروين بأنها ستُشارك بسيارتين من طراز "دي أس 3" مع فريق "بي أتش" سبورت في رالي مونتي كارلو الذي سيُقام الشهر المُقبل، سيجلس خلف مقودهما كريس ميك وستيفان لوفيفر.