Finland
الحدث

رالي فنلندا (2017)

فنلندة
28 يوليو - 30 يوليو

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
8 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
رالي فنلندا
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

ميك: أدائي في رالي فنلندا جاء نتيجة استبعادي في بولندا

اعترف كريس ميك بأنّ الأداء المخيب للآمال الذي أظهره في رالي فنلندا يُمكن اعتباره كأحد عواقب استبعاده من قبل سيتروين خلال الجولة السابقة في بولندا.

دبليو آر سي: فريق أبوظبي العالمي ينهي رالي فنلندا بالمركز الخامس

نجح كريغ برين مع ملاحه سكوت مارتن في إحراز المركز الخامس للمرة الخامسة هذا الموسم في رالي فنلندا، الجولة التاسعة من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" خلف مقود "سيتروين سي3دبليو.آر.سي".

رالي فنلندا: إسابيكا لابي يُحرز فوزه الأوّل في الـ"دبليو آر سي"

في مشاركته الرابعة ضمن صفوف فريق تويوتا هذا الموسم، نجح السائق الفنلندي إسابيكا لابي في قلب الطاولة على المنافسيه، ليُؤكّد ابن الـ26 ربيعًا بأنه سيُشكّل قوّةً لا يُستهان به عقب فوزه برالي فنلندا الجولة التاسعة من الـ"دبليو آر سي" لعام 2017.

رالي فنلندا: لابي يستفيد من مشاكل لاتفالا ليستعيد صدارة يوم السبت

بدا للوهلة الأولى بأنّ السائق الفنلندي ياري-ماتي لاتفالا سيُنهي مراحل السبت وهو في صدارة رالي فنلندا، المرحلة التاسعة من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي"، إلّا أنّ سوء الطالع وقف بوجهه في المرحلة الـ19 ليرث زميله ومواطنه إسابيكا لابي الصدارة بفارق مُريح عن أقرب منافسيه.

رالي فنلندا: لابي يتقدّم ثنائية تويوتا أمام زميله لاتفالا

نجح السائق الفنلندي الشاب إسابيكا لابي في تصدّر مراحل اليوم الجمعة من رالي فنلندا الذي يُشكّل الجولة التاسعة من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" لموسم 2017، متقدمًا على زميله بالفريق ياري-ماتي لاتفالا.

دبليو آر سي: كريس ميك يصف وضعه الحالي "بالمحبط والصعب"

أفصح كريس ميك نجم بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" عن ضعف الدعم من البعض ضمن فريقه سيتروين وعن غياب الشعور الإيجابيّ الذي احتاجه حين فاز برالي فنلندا الماضي.

دبليو آر سي: خالد القاسمي يكمل الاستعدادات الأخيرة قبيل انطلاق رالي فنلندا

أنهى الشيخ خالد القاسمي يوماً طويلاً من التجارب على متن سيارته سيتروين سي3 دبليو.آر.سي في مرحلة سريعة طولها 3.2 كلم، بنجاح.

دبليو آر سي: القاسمي يستعدّ لخوض منافسات رالي فنلندا

سيشارك الشيخ خالد بن فيصل القاسمي مع على رأس فريق أبوظبي العالمي في رالي فنلندا، الجولة التاسعة من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي".