دبليو آر سي
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
United Kingdom
الحدث

رالي بريطانيا (2017)

المملكة المتحدة
27 أكتوبر - 29 أكتوبر

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
6 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
رالي بريطانيا
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

رالي ويلز: إيفانز يحقق فوزه الأوّل وأوجييه بطلاً للعالم لموسم 2017

بات إلفين إيفانز أوّل بريطاني يحقق الفوز في رالي بلاده منذ 17 عامًا، إذ بسط سيطرته على مجريات رالي ويلز في حين حصد سيباستيان أوجييه بطولته الخامسة على التوالي في الـ"دبليو آر سي".

رالي ويلز: إيفانز يقترب من حلم تحقيق فوزه الأوّل في الـ"دبليو آر سي"

اقترب السائق البريطاني إلفين إيفانز من تحقيق فوزه الأوّل في بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" بعد محافظته على صدارته خلال مراحل يوم السبت الصعبة والطويلة من منافسات رالي ويلز، إذ خرج من سيارته الفورد فييستا وفي جعبته أفضلية تبلغ 53.1 ثانية.

رالي ويلز: إلفين إيفانز يُنهي مراحل الجمعة في الصدارة

نجح إلفين إيفانز في تصدّر مراحل اليوم الجمعة من رالي ويلز في بريطانيا، الجولة الـ12 من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" 2017 إذ تقدّم بفارق 24.6 ثانية عن أقرب ملاحقيه الإستوني أوت تاناك.

دبليو آر سي: أوجييه يرغب بحسم اللقب قبيل رالي أستراليا

أوضح سيباستيان أوجييه أنه متحفظ حيال المخاطر وراء محاولة الفوز برالي بريطانيا "المعقد" إذ يقف لقبه الخامس في بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" على المحكّ.

خالد القاسمي يخوض غمار رالي ويلز للمرّة الأولى منذ 2010

أكمل الشيخ خالد بن فيصل القاسمي استعداداته الأخيرة لمنافسات الجولة قبل الأخيرة من بطولة العالم للراليات - رالي ويلز - حيث أجرى تحضيراته على متن "سيتروين سي3 بليو.آر.سي" في الريف الفرنسي برفقة ملاحه كريس باترسون.

هيونداي تُشارك عبر أربع سيارات في رالي بريطانيا

ستُحاول هيونداي جاهدةً الحفاظ على آمالها في المنافسة على بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" عبر مشاركتها مع أربع سيارات في رالي ويلز البريطاني الذي سيُقام بين 27 و29 أكتوبر/تشرين الأوّل المقبل.