دبليو آر سي
03 أكتوبر
-
06 أكتوبر
الحدث انتهى
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
Mexico
الحدث

رالي المكسيك (2017)

مكسيكو
09 مارس - 12 مارس

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
9 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
رالي المكسيك
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

دبليو آر سي: أوجييه يحافظ على نتيجته في رالي المكسيك

سيحافظ سياستيان أوجييه على صدارته للترتيب العام المؤقت لبُطولة العالم للراليات "دبليو آر سي"، بعد أن خَلُصَتْ تحقيقات الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" إلى أن عُلبة التُروس على سيارة فريق "أم – سبورت" فورد فييستا كانت قانونية.

فوز ترامب بالانتخابات شكل تهديدًا لرالي المكسيك

كاد أن يؤدي فوز دونالد ترامب بالانتخابات الرئاسية الأمريكية إلى تهديد تواجد رالي المكسيك على جدول جولات بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" في موسم 2017.

أوجييه يواجه عقوبة شطب نتيجته في رالي المكسيك

قد يواجه سيباستيان أوجييه عقوبة شطب نتيجته التي حققها في رالي المكسيك، الجولة الثالثة من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي"، وذلكم بناءً على تحقيق يجريه الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" حول علبة التروس على سيارة فورد فييستا "دبليو آر سي".

ميك كان بين "يدي العناية الإلهية" عندما خرج عن المسار

قال كريس ميك، الفائز برالي المكسيك، بأنه كان محظوظًا للغاية بالحفاظ على انتصاره بعد الخطأ الذي ارتكبه في مرحلة "باوَر ستايج"، مما اضطره للمرور عبر موقفٍ للسيارات.

رالي المكسيك: ميك يُحقّق فوز سيتروين الأوّل في 2017

حقّق السائق البريطاني كريس ميك فوز سيتروين الأوّل خلال الجولة الثالثة من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" ضمن منافسات رالي المكسيك 2017، في حين استعاد سيباستيان أوجييه صدارة ترتيب السائقين.

رالي المكسيك: ميك يُوسّع من صدارته قبل مرحلتين من النهاية

نجح سائق فريق سيتروين كريس ميك في توسيع الفارق مع بقية منافسيه خلال منافسات اليوم الثالث، في حين خسر سيباستيان أوجييه بعض الوقت بعد انزلاق سيارته فورد فييستا.

رالي المكسيك: ميك في الصدارة أمام أوجييه بعد مراحل يوم الجمعة

خرج سائق سيتروين كريس ميك من مراحل يوم الجمعة لرالي المكسيك منتصرًا إذ صعد إلى الترتيب العام بفارق 20.9 ثانية عن منافسه سيباستيان أوجييه.

رالي المكسيك: يوهو هانينن في الصدارة بعد المرحلة الخاصة الأولى

تصدّر سائق تويوتا يوهو هانينن مجريات رالي المكسيك، المرحلة الثالثة من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي"، بعد تحقيقه لأسرع زمن يوم الخميس في ساحة زوكالو الشهيرة.

بيرتيللي سيقود سيارة فورد إم-سبورت بمواصفات 2017 في المكسيك

أكّد لورينزو بيريتيللي المشارك الخاص في بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" أنّه سيسجّل مشاركته الأولى على متن سيارة إم-سبورت فورد من الجيل الجديد خلال الجولة المقبلة في المكسيك.