دبليو آر سي
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
Sweden
الحدث

رالي السويد (2019)

السويد
14 فبراير - 17 فبراير

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
8 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
رالي السويد
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

ام-سبورت: أداؤنا في رالي السويد يُظهر أننا ما نزال نشكّل "تهديدًا"

قال مدير فريق "ام-سبورت" ريتش ميلنر أنّ الأداء الذي وضع سائقه تيمو سونينن في صدارة رالي السويد يُظهر أنّه لا تنبغي الاستهانة بالفريق البريطاني خلال منافسات هذا الموسم من بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي".

رالي السويد: تاناك يحقّق فوزه السابع في مسيرته بعد أداءٍ مذهل

حصد السائق الإستوني أوت تاناك فوزه الأوّل في موسم 2019 من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" خلال منافسات رالي السويد ليتصدّر ترتيب بطولة السائقين بعد جولتَين من انطلاق البطولة.

رالي السويد: صراع محتدم بين ميكيلسن ولابي ونوفيل على المركز الثاني

انتهت مراحل اليوم السبت من رالي السويد، الجولة الثانية من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" لموسم 2019 بانفراد أوت تاناك في الصدارة، فيما يشهد المركز الثاني صراعًا ثلاثيًا محتدمًا مع تبقي ثلاث مراحل على الختام.

رالي السويد: تاناك يوسّع صدارته أمام معركة الوصافة مع نهاية مراحل السبت

نجح أوت تاناك بتوسيع صدارته لرالي السويد إلى ما يُقارب الدقيقة، في حين برزت معركة ثلاثية محتدمة على مركز الوصافة بين أندرياس ميكيلسن، إسابيكا لابي وتييري نوفيل.

رالي السويد: خطأ سونينن يمنح الصدارة لتاناك بعد مراحل السبت الصباحية

بات سائق تويوتا أوت تاناك في صدارة رالي السويد بفارق يتجاوز النصف دقيقة، بينما خرج منافسه على الفوز تيمو سونينن عن المسار مُصطدمًا بكتلة ثلجية ما كلّفه أكثر من دقيقة.

رالي السويد: أوجييه يعترف بأنّه لا يملك فرصة حقيقية بعد حادثه يوم الجمعة

سيعود سيباستيان أوجييه إلى ركب المتنافسين في رالي السويد اليوم السبت، لكنّه اعترف بأنّه لا يملك فرصة حقيقية في المنافسة حيث سيبدأ مراحل اليوم من المركز الـ46 بعدما علق وتوقّفت سيارته في الكُتل الجليدية.

دبليو آر سي: سونينن يتصدّر مراحل اليوم الجمعة من رالي السويد

أنهى الفنلندي تيمو سونينن مراحل اليوم الجمعة من رالي السويد، الجولة الثانية من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" لموسم 2019 في الصدارة، متقدمًا على منافسه الإستوني أوت تاناك.

دبليو آر سي: تاناك يتصدر رالي السويد بعد المراحل الصباحية

أحرز أوت تاناك الفوز بمرحلتَين مراحل رالي السويد الافتتاحية من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي"، إذ بات سائق تويوتا يحظى بفارق 5.5 ثانية في الصدارة أمام المعركة المشتعلة على المركز الثاني.