Sweden
الحدث

رالي السويد (2016)

السويد
12 فبراير - 14 فبراير

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
10 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
رالي السويد
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد رالي السويد

الشبكة
القائمة

بادون معجب بسرعة سيارة هيونداي ذات المواصفات الجديدة

أشاد هايدن بادون بسيارة هيونداي "آي 20 - دبليو آر سي" بمواصفات 2016 بعد بدايتها التنافسية في رالي السويد، مُشيرًا إلى أنه كان قادرًا على مضاهاة سياستيان أوجييه على صعيد الأداء.

رالي السويد ضمن روزنامة "دبليو آر سي" للسنوات الثلاث القادمة

بعد انتهاء نُسخة 2016 من رالي السويد – إحدى جولات بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" – التي تخللتها بعض المشاكل، أعلن منظمو الحدث أنهم توصلوا لاتفاقية تمديد تواجده ضمن روزنامة البطولة للمواسم الثلاثة المقبلة.

فريق أبوظبي توتال العالمي يُحقّق المركز الثامن في رالي السويد

سجّل فريق أبوظبي توتال العالمي للراليات أفضل نتيجة له في رالي السويد بإحرازه للمركز الثامن مع الإيرلندي كريغ برين على متن سيارة سيتروين "دي.أس3".

رالي السويد: أوجييه يضمن لقبه الثالث في الرالي بعد فوزه بمرحلة السرعة

أضاف سيباستيان أوجييه متصدر ترتيب بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" ثلاث نقاط أخرى إلى رصيده من خلال تصدر مرحلة السرعة "باوَر ستايج" خلال حملته للفوز بلقب رالي السويد.

رالي السويد: لاتفالا يفوز بالمرحلة القصيرة مع انتهاء منافسات اليوم الثاني

حقّق ياري – ماتي لاتفالا أسرع توقيت في مرحلة كارلستاد، آخر مراحل يوم السبت لرالي السويد، الجولة الثانية من بطولة العالم لللراليات "دبليو آر سي".

رالي السويد: أوجييه يرد ويعيد توسيع الفرق بينه وبين بادون

اقترب سيباستيان أوجييه من مضاعفة الفارق بينه وبين هايدن بادون أقرب منافسيه على لقب رالي السويد، حيث سيدخل آخر مرحلتين من الرالي وفي حوزته فارق 15.8 ثانية عنه.

بادون يقترب من أوجييه وحادث لميك مع نهاية اليوم الأوّل من رالي السويد

استمر سيباستيان أوجييه في فرض سيطرته على قمة بُطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" مع نهاية اليوم الأول من رالي السويد، والذي اختتم بالمرور الثاني على المراحل الثلاث الأولى التي تم اجتيازها صباحًا.

أوجييه ينتقد بشدة القرار "الغبي" باستمرار رالي السويد

شعر سيباستيان أوجييه بطل العالم للراليات ثلاث مرات بالغضب بعد اليوم الاستطلاعي الأول لرالي السويد قُبيل الانطلاقة الفعلية له، مُشيرًا إلى أنه "لا جدوى" من عملية التحضير لخوض الحدث.

القاسمي: يوم التمارين لرالي السويد كان صعبًا للغاية

كشف الشيخ خالد القاسمي بأنّ يوم التمارين لرالي السويد كان صعبًا ومُخادعًا للغاية بالنظر إلى حالة الطقس والاختلاف المُستمر لطبيعة الأرض ما سيجعل من الجولة الثانية من الـ"دبليو آر سي" صعبةً بالفعل.

القاسمي يستعدّ لمُشاركته الأولى في الـ"دبليو آر سي" 2016 من بوابة رالي السويد

أعلن السائق الإماراتي الشيخ خالد القاسمي استعداده التام للمُشاركة في الجولة الثانية من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" التي ستُقام في السويد نهاية الأسبوع الجاري على متن سيارة سيتروين "دي.أس3".