دبليو آر سي
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
Sweden
الحدث

رالي السويد (2017)

السويد
09 فبراير - 12 فبراير

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
15 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
رالي السويد
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

"فيا" ستضع قيودًا على السرعات المفرطة في "دبليو آر سي"

أصرّ رؤساء الاتّحاد الدولي للسيارات "فيا" على عدم التسامح مع مراحل بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" التي تُعتبر سريعة للغاية خلال موسم 2017.

معرض الصور: أجمل القفزات من رالي السويد

يُقدّم لكم موقع موتورسبورت.كوم أجمل القفزات من رالي السويد 2017، الجولة الثانية من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي". يشتهر الرالي بـ "قفزة كولين" حيث من الممكن أن تُحلّق السيارات لمسافة 45 مترًا في الهواء!

أوجييه: خطأ غبي كلّفني فرصة المنافسة على الفوز في رالي السويد

اعترف السائق الفرنسي سيباستيان أوجييه بأنّ آماله في المنافسة على الفوز في رالي السويد تلاشت بعد الخطأ الغبي الذي اقترفه خلال المرحلة الأولى من يوم الأحد والأخير للمُنافسات.

لاتفالا: مساهمتي مع تويوتا جعلت من الفوز برالي السويد أمرًا ممكنًا

اعترف متصدّر بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" الفنلندي ياري-ماتي لاتفالا بأنّ التغييرات التي ساهم بها ضمن صفوف فريق تويوتا بعد أيامٍ من انضمامه إليه جعلت من فوزه في رالي السويد أمرًا مُمكنًا.

سيتروين: لدينا عملٌ كثير لننجزه بعد رالي السويد

أنهى فريق سيتروين توتال أبوظبي العالمي للراليات منافسات رالي السويد - الجولة الثانية من بطولة العالم للراليات - محتلاً المركز الخامس في الترتيب العام مع كريغ برين وملاحه سكوت مارتن.

رالي السويد: لاتفالا يُحقّق فوز تويوتا الأوّل منذ العام 1999

يعيش السائق الفنلندي ياري-ماتي لاتفالا فترةً من الخيال ضمن صفوف فريق تويوتا، إذ استطاع تحقيق الفوز في رالي السويد، الجولة الثانية من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي"، بعدما زار منصّة التتويج كذلك خلال الجولة الأولى في مونتي كارلو.

نوفيل: الحظّ السيئ وراء انسحابي من رالي السويد

قال البلجيكي تييري نوفيل أنّ انسحابه من رالي السويد الجولة الثانية من بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" بعد أن تصدّر معظم مراحله يعود بالأساس إلى الحظ السيّئ.

رالي السويد: ميك يتعرّض لحادث وبرين يتقدّم للمركز الخامس

أكمل فريق سيتروين توتال أبوظبي العالمي للراليات منافسات اليوم الثالث (قبل الأخير) من رالي السويد - الجولة الثانية من بطولة العالم للراليات - محتلاً المركز الخامس في الترتيب العام المؤقت.

رالي السويد: لاتفالا في الصدارة بعد حادث نوفيل

ورث ياري-ماتي لاتفالا صدارة رالي السويد اليوم السبت بعد الحادث الذي تعرّض له سائق هيونداي تييري نوفيل في المرحلة الأخيرة لليوم.

إلغاء المرحلة الـ 12 من رالي السويد لأسباب تتعلّق بالسلامة

تمّ إلغاء المرحلة الأولى من المرور الخاص بفترة ما بعد ظهر اليوم السبت من رالي السويد بناءً على توصيات السلامة التي تقدّم بها الاتّحاد الدولي للسيارات "فيا" بخصوص سرعة السيارات.

رالي السويد: نوفيل الأسرع في مراحل اليوم الجمعة

أثبت تييري نوفيل بأنه سيُشكّل قوةً لا يُستهان بها في الموسم الجاري من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي"، بعدما نجح في تصدر مراحل اليوم الجمعة لرالي السويد، الجولة الثانية من البطولة.

لاتفالا: سنعرف في رالي السويد توازن القوى في البطولة

أشار ياري – ماتي لاتفالا إلى أن طبيعة مراحل رالي السويد السريعة ستقدم لمحة حقيقية حول توازن القوى في هذا الموسم من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" ولقدرات فريق تويوتا.

أوستبرغ في صدارة التجارب الرسميّة لرالي السويد 2017

حقّق مادس أوستبرغ عودةً موفقة إلى بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" مع تسجيله لأسرع زمن خلال التجارب الرسمية لرالي السويد التي أقيمت اليوم الخميس، إلا أن النرويجي لا يزال حذرًا حيال أية توقعات للفوز.

فريق سيتروين أبوظبي للراليات يهدف لتأكيد وجوده في رالي السويد

سيخوض فريق سيتروين أبوظبي العالمي للراليات منافسات رالي السويد، الجولة الثانية من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي"، على متن سيارتي "سي3" بقيادة كريس ميك وكريغ برين.

أوستبرغ: إحراز منصة التتويج في رالي السويد سيكون تحديًا صعبًا

قال مادس أوستبرغ أنّ إحراز منصّة التتويج في رالي السويد ضمن عودته لبطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" الأسبوع القادم سيُمثّل أحد أصعب التحدّيات التي واجهته في مسيرته.