دبليو آر سي
03 أكتوبر
-
06 أكتوبر
الحدث انتهى
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
Portugal
الحدث

رالي البرتغال (2017)

البرتغال
18 مايو - 21 مايو

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
11 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
رالي البرتغال
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

بادون: تجاوزت الخيبة في مسيرتي بعد رالي البرتغال

يرى السائق النيوزيلندي هايدن بادون بأنه تمكن من تحويل مسار موسمه في 2017 من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" في رالي البرتغال رغم المشاكل التي اعترضته.

رالي البرتغال: أوجييه يتفوّق على نوفيل محققًا فوزه الثاني في موسم 2017

لم يُخيّب سيباستيان أوجييه آمال فريقه "أم-سبورت" إذ أوصل سيارته فورد فييستا إلى نهاية مراحل رالي البرتغال في المركز الأوّل، متقدمًا على ثنائي هيونداي تييري نوفيل وداني سوردو.

رالي البرتغال: أوجييه يصعد إلى الصدارة مع نهاية مراحل السبت

استغلّ السائق الفرنسي سيباستيان أوجييه المشاكل التي اعترضت زميله في "أم-سبورت" أوت تاناك كي يتصدّر مجريات رالي البرتغال مع نهاية مراحل اليوم الثاني وما قبل الأخير.

يوم أوّل صعب لسائقي سيتروين في رالي البرتغال

أنهى فريق سيتروين توتال أبوظبي العالمي للراليات يوماً صعباً في رالي البرتغال لم يخل من الأحداث الدراماتيكية، حيث سيطرت المفاجآت على سيناريو أول أيام الجولة السادسة من بطولة العالم للراليات.

رالي البرتغال: تاناك يتصدّر مراحل اليوم الجمعة بعد "مصائب" لاتفالا وميك

أنهى الإستوني أوت تاناك سائق فريق "أم-سبورت" مراحل اليوم الجمعة لرالي البرتغال في الصدارة، وذلك بعد صراعٍ متقارب مع ياري-ماتي لاتفالا وكريس ميك اللذان وقف سوء الطالع أمامهما في المرحلة السابعة.

رالي البرتغال: أوستبرغ ونوفيل الأسرع في المرحلة الاستعراضية

سيدخل مادس أوستبرغ وتييري نوفيل منافسات اليوم الجمعة من رالي البرتغال، الجولة السادسة من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" في الصدارة بعد تسجيلهما لأسرع زمن خلال المرحلة الاستعراضية مساء اليوم الخميس.

دبليو آر سي: "أم – سبورت" جاهزة لمساعدة أوجييه عن طريق أوامر الفريق

بعد الفوز لأربعة مواسم من دون مساعدة أوامر الفريق لدى فولكسفاغن، يمكن لسيباستيان أوجييه أن يتوقع الاستفادة من مساعدة زملائه في فريق "أم – سبورت" ضمن سعيه لإحراز اللقب الخامس هذا الموسم.

سيارة فورد فييستا جديدة لأوجييه في رالي البرتغال

صنع فريق "أم – سبورت" سيارة رالي عالمية جديدة من نوع فورد فييستا خاصة بسائقه سيباستيان أوجييه وذلك ضمن مساعيه الرامية للإبقاء على الفرنسي في قمة الترتيب العام المؤقت للسائقين في بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي".

دبليو آر سي: خالد القاسمي يفتتح من رالي البرتغال موسمه الجديد في البطولة

بعد غياب دام لأكثر من ستة أشهر، يعود البطل الإماراتي الشيخ خالد بن فيصل القاسمي لخوض غمار منافسات بطولة العالم للراليات في موسم جديد مع فريقه سيتروين توتال أبوظبي العالمي للراليات.

إيفانز و"ديماك" يتوقعان استمرار تأديتهما التنافسيّة في رالي البرتغال

يعتقد إلفين إيفانز بأنّ فريقه "ديماك" بإمكانه الحفاظ على وتيرته التنافسيّة التي منحته المركز الثاني بفارق 0.7 ثانية عن الصدارة خلال مراحل رالي الأرجنتين عندما ينتقل قطار البطولة إلى الجولة المقبلة في البرتغال.

دبليو آر سي: ميكيلسن قد ينضمّ إلى فريق هيونداي بدءًا من رالي البرتغال

سيختبر أندريس ميكيلسن سيارة هيونداي "آي20 كوبيه دبليو آر سي" في البرتغال يوم الجمعة مع إمكانيّة انضمامه إلى الفريق بدءًا من رالي البرتغال سادس جولات موسم 2017 من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي".