دبليو آر سي
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
Italy
الحدث

رالي إيطاليا (2017)

إيطاليا
08 يونيو - 11 يونيو

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
7 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
رالي إيطاليا
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

دبليو آر سي: تويوتا تُكافئ لابي بمنحه مقعدًا أساسيًا حتى نهاية الموسم

كافأ فريق تويوتا المشارك في بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" سائقه الفنلندي إسابيكا لابي بمنحه مقعدًا أساسيًا حتى نهاية الموسم الجاري بعد الأداء اللافت الذي قدّمه خلال منافسات رالي سردينيا بإيطاليا.

رالي سردينيا: أوت تاناك يتغلّب على لاتفالا محرزًا فوزه الأوّل في الـ"دبليو آر سي"

انتظر السائق الإستوني أوت تاناك 73 راليًا في بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" كي يُحقّق انتصاره الأوّل الذي أتى من بوابة رالي سردينيا بإيطاليا، الجولة السابعة من البطولة، بعد تفوّقه على الفنلندي ياري-ماتي لاتفالا.

رالي سردينيا: أوت تاناك يرث الصدارة بعد مشاكل بادون ونوفيل

لم يتوقّع السائق الإستوني أوت تاناك أن يجد نفسه متصدّرًا لرالي سردينيا، الجولة السابعة من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" مع انتهاء اليوم الثاني من المنافسات، إلّا أنّ مشاكل هايدن بادون وتييري نوفيل قالت كلمتها.

رالي سردينيا: بادون في الصدارة مع نهاية مراحل اليوم الجمعة

نجح سائق هيونداي هايدن بادون في تصدّر اليوم الأوّل من منافسات رالي سردينيا بإيطاليا، إذ تقدّم على زميله بالفريق تييري نوفيل بعد مشاكل يوهو هانينن في المرحلة الأخيرة ليوم الجمعة.

دبليو آر سي: ميكيلسن كان قلقًا قبيل أول اختبار لسيارة سيتروين 2017

أوضح أندرياس ميكيلسن أنّه يحاول الإبقاء على وتيرته في أفضل حالاتها قُبيل عودته إلى بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" ضمن رالي إيطاليا نهاية هذا الأسبوع – على الرُغم من ابتعاده عن الفئة الأولى للبطولة لسبعة أشهر.

ميك وبرين وميكيلسن يدافعون عن ألوان سيتروين في رالي إيطاليا

سيدخل فريق سيتروين توتال أبوظبي العالمي للراليات منافسات رالي إيطاليا بثلاث سيارات سيتروين "سي3 دبليو آر سي" إذ حصل على خدمات أندرياس ميكيلسن الذي يملك باعًا طويلاً في الـ"دبليو آر سي".

دبليو آر سي: ميكيلسن ينضمّ إلى تشكيلة سيتروين في رالي إيطاليا

سيُشارك أندرياس ميكيلسن في رالي إيطاليا – سابع جولات هذا الموسم من بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" - الشهر المُقبل على متن سيارة "سيتروين سي3".