دبليو آر سي
03 أكتوبر
-
06 أكتوبر
الحدث انتهى
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
Spain
الحدث

رالي إسبانيا (2017)

إسبانيا
06 أكتوبر - 08 أكتوبر

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
10 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
رالي إسبانيا
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

نوفيل: انتهت حظوظي بإحراز اللقب بعد انسحابي من رالي إسبانيا

اعترف سائق هيونداي تييري نوفيل بأنّ آماله بإحراز لقب بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" قد "انتهت" لصالح غريمه سيباستيان أوجييه وذلك عقب انسحابه من رالي كتالونيا نهاية الأسبوع الماضي.

رالي إسبانيا: ميك يحرز الفوز وأوجييه يعزّز من حظوظه ضمن معركة اللقب

أضاف كريس ميك فوزاً بمرحلتين على طريقه لتحقيق الفوز برالي إسبانيا، بينما تمكن ستيباستيان أوجييه من تعزيز تقدمه ضمن معركة لقب بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" لموسم 2017.

رالي إسبانيا: ميك يوسّع فارق صدارته ونوفيل ينسحب في اليوم الأخير

اقترب كريس ميك بشكل كبير من حسم لقب رالي إسبانيا مع بقاء ثلاث مراحل على نهايته، وذلك خلال الفترة الصباحية تزامناً مع المشاكل التي أصابت تييري نوفيل.

رالي إسبانيا: ميك يحافظ على الصدارة والمزيد من المشاكل لهيونداي

حافظ كريس ميك على صدارته أمام سيباستيان أوجيه سائق فريق "أم – سبورت" وزميله أوت تاناك خلال الفترة المسائية من رالي إسبانيا، بينما أصابت الحوادث سيارتي هيونداي ما أثر على حظوظها في معركة اللقب.

رالي إسبانيا: كريس ميك يستلم الصدارة خلال الفترة الصباحية من اليوم الثاني

صعد السائق البريطاني كريس ميك على متن سيارة سيتروين "سي3 دبليو آر سي" إلى صدارة الأزمنة مع نهاية الفترة الصباحية من اليوم الثاني لرالي إسبانيا، الجولة الـ11 من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي".

رالي إسبانيا: ميكيلسن ينهي اليوم الأول في الصدارة لصالح هيونداي

خاض أندرياس ميكيلسن بداية مثالية لرالي إسبانيا مع نهاية اليوم الأول ضمن دوره الجديد كسائق ضمن صفوف فريق هيونداي، حيث احتلّ الصدارة مع نهاية المراحل الحصوية.

رالي كتالونيا: ميكيلسن الأسرع في المراحل الصباحية لليوم الأوّل

حقّق السائق النرويجي أندرياس ميكيلسن بدايةً ناجحة مع فريق هيونداي، إذ تمكّن من تصدّر المراحل الصباحية من اليوم الأوّل لرالي كتالونيا في إسبانيا، الجولة الـ11 من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي".

القاسمي بعد تجاربه في إسبانيا: تحسن أداء سيارة سيتروين بحوالى 60 بالمئة

اختبر السائق الإماراتي الشيخ خالد بن فيصل القاسمي آخر التحديثات التي أجرتها سيتروين للسباقات على سيارة "سي3 دبليو.آر.سي" لناحية الإعدادات الخاصة بالطرقات الترابية استعداداً لرالي إسبانيا.

دبليو آر سي: خالد القاسمي يستعد لخوض منافسات رالي إسبانيا

يستعدّ السائق الإماراتي الشيخ خالد بن فيصل القاسمي لخوض منافسات رالي كتالونيا في إسبانيا، الجولة 11 من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" مع فريقه سيتروين توتال أبوظبي.

دبليو آر سي: ميك سيشارك في رالي إسبانيا مع سيتروين

سيبقى كريس ميك ضمن تشكيلة سيتروين المشاركة في رالي إسبانيا الجولة التالية ضمن منافسات بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي".