دبليو آر سي
03 أكتوبر
-
06 أكتوبر
الحدث انتهى
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
Germany
الحدث

رالي ألمانيا (2017)

ألمانيا
18 أغسطس - 20 أغسطس

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
8 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
رالي ألمانيا
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

تاناك: بت منافسًا جديًا على لقب البطولة بعد فوزي برالي ألمانيا

قال أوت تاناك أنّ فوزه برالي ألمانيا قد ساهم في دخوله إلى خضم المعركة على لقب بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" هذا الموسم.

رالي ألمانيا: ميكيلسن يُهدي سيتروين منصة التتويج الثانية لها في 2017

نجح أندرياس ميكلسن وملاحه أنديرش ياغر في وضع فريق سيتروين توتال أبوظبي العالمي للراليات ضمن المركز الثاني لمنافسات رالي ألمانيا، الجولة العاشرة من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي".

رالي ألمانيا: أوت تاناك يصدّ هجمات ميكيلسن محققًا فوزه الثاني في مسيرته

قدّم السائق الإستوني أوت تاناك أفضل ما لديه خلال مجريات رالي ألمانيا، الجولة العاشرة من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" 2017، ليحصد فوزه الثاني في مسيرته ومنصته الخامسة هذا العام مع فريق "أم-سبورت".

تاناك يُعزّز صدارته لرالي ألمانيا بعد مجريات السبت

عزّز الإستوني أوت تاناك صدارته للترتيب العام لرالي ألمانيا عاشر جولات موسم 2017 من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" مع نهاية مجريات اليوم ما قبل الأخير ليبتعد عن أقرب ملاحقيه أندرياس ميكيلسن سائق سيتروين.

نوفيل متصدّر البطولة ينسحب من رالي ألمانيا

انسحب متصدّر بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" البلجيكي تييري نوفيل من رالي ألمانيا خلال المرحلة الافتتاحية ليوم السبت، مهديًا المركز الثالث الذي كان يحتلّه إلى منافسه على البطولة الفرنسي سيباستيان أوجييه.

رالي ألمانيا: ميكيلسن في معركة محتدمة مع تاناك لتحقيق فوز سيتروين الثاني في 2017

أنهى فريق سيتروين توتال أبوظبي العالمي للراليات اليوم الأول من رالي ألمانيا الاسفلتي - الجولة العاشرة من بطولة العالم للراليات - في مركز الوصافة على يد السائق النرويجي أندرياس ميكيلسن تحت وابل من الأمطار التي خلطت أوراق اللعب.

رالي ألمانيا: تاناك يتقدّم على ميكيلسن مع نهاية مراحل اليوم الجمعة

نجح السائق الإستوني أوت تاناك في تصدّر مراحل اليوم الجمعة ضمن منافسات رالي ألمانيا، الجولة العاشرة من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" لموسم 2017.

ميكيلسن يُشارك مع سيتروين مكان القاسمي في رالي ألمانيا

سيُشارك السائق النرويجي أندرياس ميكيلسن ضمن صفوف سيتروين في رالي ألمانيا، الجولة العاشرة من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" لموسم 2017، مكان السائق الإماراتي خالد القاسمي.