دبليو آر سي الإخبارية

الرجل الأكثر أهمية في بطولة العالم للراليات... لم نسمع عنه سابقاً! 
بطولة العالم للراليات تخطط لإقامة جولة عالمية في الولايات المتحدة في 2022
أوجييه يصنّف فوزه في سردينيا ضمن خانة "الانتصارات الخاصة"
نوفيل يدافع عن موثوقية سيارة هيونداي
رالي إيطاليا: أوجييه يفوز متقدمًا ثنائية تويوتا ويعزز صدارته للبطولة

يقف خلف هيمنة بطل العالم سبع مرات الفرنسي سيباستيان أوجييه على رالي مونتي كارلو وتحطيمه للرقم القياسي لعدد الانتصارات (8) في بطولة العالم للراليات رجل واحد لم نسمع عنه سابقاً!... إنه مواطنه سيمون جان ـ جوزيف.

يخطط المسؤولون عن بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" لإقامة رالي غير منضوي ضمن روزنامة البطولة العالمية في أميركا الشمالية العام المقبل بهدف الترويج لرياضة السيارات، على أن يكتسب الصفة العالمية في المستقبل القريب.

صنّف سائق تويوتا الفرنسي سيباستيان أوجييه فوزه غير المتوقع في رالي سردينيا ضمن خانة "الانتصارات الخاصة" ووضعه ضمن مرتبة "عالية جدًا" ضمن مسيرته المتألقة في بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي".

دافع البلجيكي تييري نوفيل عن موثوقية سيارة "هيونداي آي20 كوبيه" بعد انسحاب زميله الاستوني أوت تاناك بسبب مشكلة ميكانيكية من رالي سردينيا، معترفاً في الوقت ذاته أنه يمكن تعلم الدروس المستقبلية لسيارة الفريق الجديدة "رالي1" لعام 2022.

أحرز الفرنسي سيباستيان أوجييه لقب رالي إيطاليا ـ ساردينيا الدولي، الجولة الخامسة من بطولة العالم للراليات للعام الحالي - أمام زميله الويلزي إلفين إيفانز في ثنائية جديدة لفريق "تويوتا"، في حين وصل البلجيكي تييري نوفيل ثالثاً منقذاً شرف هيونداي.

رالي إيطاليا: أدامو مدير هيونداي يرفض جعل سوردو "كبش فداء"

أكد أندريا أدامو مدير فريق "هيونداي" أنه سيكون من "الغباء" جعل السائق الاسباني داني سوردو كبش فداء حيث تبددت آمال الفريق في الفوز في يوم (أمس) قاسٍ في رالي سردينيا.

رالي إيطاليا: أوجييه يتصدر اليوم الثاني وانسحاب تاناك وسوردو

تصدر الفرنسي سيباستيان أوجييه (تويوتا) اليوم الثاني من منافسات رالي إيطاليا ـ ساردينيا الدولي، الجولة الخامسة من بطولة العالم للراليات للعام الحالي، في حين انسحب المتصدر السابق الإستوني أوت تاناك (هيونداي) بعد عطل أصاب سيارته.

رالي إيطاليا: تاناك يتصدر اليوم الأوّل أمام سوردو في ظل هيمنة هيونداي

هيمن فريق "هيونداي" على اليوم الأوّل من رالي إيطاليا ـ ساردينيا الدولي، الجولة الخامسة من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" للعام الحالي، فحلّ بطل العالم 2019 الإستوني أوت تاناك أوّلاً وتلاه زميله الإسباني داني سوردو ثانياً.

رالي إيطاليا: نوفيل الأسرع أمام تاناك في التجارب وأوجييه يترقب

سجل سائق "هيونداي" البلجيكي تييري نوفيل أسرع توقيت خلال فترة تجارب رالي إيطاليا، متقدماً على زميله الأستوني أوت تاناك بفارق 0.9 ثانية.

الرالي... كلمة تعني "تجمع" وفكرة أبصرت النور من فرنسا في عام 1894

يعرض موقع "موتورسبورت.كوم" حلقات تتعلق بكواليس عالم الراليات من نشأتها إلى تطورها والنواحي التنظيمية وصولاً إلى الصفات التقنية للسيارات واختلافها عن السيارات العادية التي تسير على الطرقات. كل ما يمكن أن يمنح القارىء فكرة واسعة وشاملة عن ماهية الراليات والمراحل الخاصة بالسرعة.

دبليو آر سي2: إيقاف أولي كريستيان فيبي 6 أشهر لخرقه بروتوكول فيروس كورونا

تم إيقاف السائق النروجي أولي كريستيان فيبي المشارك في بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي2" ومنعه من خوض الجولات المتبقية من البطولة العالمية لهذا العام بعد خرقه البروتوكول المتبع للحد من تفشي جائحة "كوفيدـ19".

أوجييه: "الأداء المثالي" لم يكن كافياً للتغلب على إيفانز في رالي البرتغال

أكد بطل العالم سبع مرات سيباستيان أوجييه أنه حتى لو قدّم "أداء مثالياً" في رالي البرتغال إلا أن ذلك لم يكن ليكفي كي يتغلب على زميله في فريق "تويوتا" إلفين إيفانز الذي حقق فوزه الأوّل هذا العام والرابع في مسيرته.

إيفانز: الفوز برالي البرتغال "مهم" بعد الخسارة "المؤلمة" في كرواتيا

أكّد سائق "تويوتا" الويلزي إلفين إيفانز أن الفوز برالي البرتغال جاء كردة فعل مثالية على الخسارة "المؤلمة" في رالي كرواتيا بفارق ضئيل جداً مع زميله الفرنسي سيباستيان أوجييه.

رالي البرتغال: إيفانز يحقق الفوز ويقترب من أوجييه المتصدر

حقق سائق تويوتا إلفين إيفانز فوزه الأوّل هذا العام في بطولة العالم للراليات، رافعاً عدد انتصاراته إلى أربعة في مسيرته، بعدما أحكم قبضته على رالي البرتغال، الجولة الرابعة من "دبليو آر سي".

رالي البرتغال: إيفانز في الصدارة وانسحاب تاناك وأوجييه ثالثاً

لليوم الثاني على التوالي شهد رالي البرتغال "دراما" قلبت الأدوار وبدلت هوية المتصدر أكثر من مرة، حيث كان الفائز الأكبر من اليوم الثاني للمنافسات سائق تويوتا الويلزي إلفين إيفانز الذي حلّ أوّلاً بعدما تعرض المتصدر السابق الاستوني أوت تاناك لحادثٍ.

رالي البرتغال: نوفيل يلوم شعوره "بالتفاؤل الشديد" تجاه ملاحظة سرعة

ألقى السائق البلجيكي تييري نوفيل باللائمة على شعوره "بالتفاؤل الشديد" على المسار عقب ملاحظة سرعة، عقب تعرضه لحادثة في المرحلة السابعة من رالي البرتغال الدولي في اليوم الافتتاحي وانسحابه من المنافسات.

رالي البرتغال: تاناك يتصدر مع نهاية اليوم الأوّل و"دراما" في المرحلة السابعة

تصدر بطل العالم 2019 أوت تاناك رالي البرتغال بعد يوم ماراثوني شهد تقلبات كثيرة وتحديداً المرحلة السابعة التي عرفت تعرض البلجيكي تييري نوفيل لحادث وتأخر الاسباني داني سوردو، في ظل هيمنة لثلاثي هيونداي حتى هذه المرحلة.

رالي البرتغال: أوجييه يسعى لتحطيم الرقم القياسي لعدد الانتصارات

يَعِد رالي البرتغال الدولي، الجولة الرابعة من بطولة العالم للراليات للعام الحالي، بتشويق قلّ نظيره عندما تنطلق هذا الأسبوع عجلة منافسات النسخة 54 من الحدث الدولي.

هيونداي تكشف عن الصور الأولى لسيارتها الجديدة رالي1 لعام 2022
الفيديو بالداخل

هيونداي تكشف عن الصور الأولى لسيارتها الجديدة رالي1 لعام 2022

نشرت "هيونداي موتورسبورت" الصور  الرسمية الأولى لسيارتها الجديدة "رالي1" خلال تجارب خاصة خضعت لها ضمن إطار برنامجها الرياضي للتحضير للعام المقبل.

"دبليو آر سي" تصبح أوّل بطولة تحت لواء "فيا" تعتمد وقودًا مستدامًا بنسبة 100 بالمئة

ستكون بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" أول سلسلة يشرف عليها الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" تستخدم وقوداً مستداماً بنسبة 100 في المئة لسيارات الرالي وذلك اعتباراً من الموسم المقبل.

رحيل المصمم كريستيان لوريو لن يؤثر سلباً على برنامج "رالي1" لـفريق "أم ـ سبورت"

لن يتأثر مشروع "رالي1" الخاص بفريق "أم ـ سبورت" برحيل الرجل الذي يقف خلفه وهو رئيس قسم المصممين البلجيكي كريستيان لوريو.

أوليفر سولبيرغ يعود إلى "دبليو آر سي" عبر بوابة رالي ساردينيا

أكد أوليفر سولبيرغ أنه "يمتلك فكرة عما سيواجهه" عندما يشارك في الرالي الثاني له ضمن بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي"، وذلك خلف مقود سيارة رالي عالمية في ساردينيا الإيطالية الشهر المقبل.

أوجييه اعتقد أنّ رالي كرواتيا انتهى بعد حادث المرور

اعتقد الفائز برالي كرواتيا سيباستيان أوجييه بأنّ راليه انتهى بعد أن كان بطل العالم في الراليات سبع مرّات طرفاً في حادث مرور صبيحة اليوم الختامي.

تاناك شعر بأنه خارج منطقة راحته طيلة مجريات رالي كرواتيا

كشف أوت تاناك أنه شعر بوجوده خارج منطقة راحته خلال منافسات رالي كرواتيا نهاية هذا الأسبوع، والذي كان الفوز به من نصيب سيباستيان أوجييه.

رالي كرواتيا: أوجييه يحسم المركز الأوّل بفارق 0.6 ثانية

أحرز بطل العالم سبع مرات الفرنسي سيباستيان أوجييه (تويوتا) لقب رالي كرواتيا الدولي المنضم للمرة الأولى إلى الروزنامة العالمية بعد صراع حبس الأنفاس مع زميله الويلزي إلفين إيفانز حيث تغلب عليه بفارق 0,6 ثانية.