شبكة موتورسبورت تدخل في شراكة مع كودمسترز لتغطية بطولة العالم في لعبة "ديرت"

ستشهد حلبة سيلفرستون المرحلة الختامية من بطولة العالم في لعبة "ديرت4" الإلكترونية كجزءٍ من مهرجان "سبيدماشين"، إلى جانب تغطية من قِبَل شبكة موتورسبورت التي تتعاون مع شركة كودماسترز المُطوّرة للعبة.

يسرّ شبكة موتورسبورت وناشر ومطوّر الألعاب الإلكترونية شركة كودماسترز الإعلان عن إطلاق بطولة العالم في لعبة "ديرت"، والتي ستبدأ منافساتها في 19 فبراير/شباط المُقبل، حيث ستمنح البطولة للاعبين فرصة الفوز باختبار سيارة حقيقية من طراز "آر اكس2" للرالي كروس على حلبة سيلفرستون.

وستصل منافسات تلك البطولة إلى ذروتها في استعراضٍ لنهائيٍ سيتمّ بثّه مباشرة على "موتورسبورت. تي في" في 25 مايو/آذار ضمن فعاليات مهرجان "سبيدماشين"، والذي يستضيف الجولة البريطانية من بطولة العالم للرالي كروس برعاية شركة "مونسترز إينرجي".

وسيتنافس اللاعبون عبر الإنترنت في أحداث الرالي والرالي كروس من خلال الاستعانة بنظام "كوميونتي إيفينتس" في لُعبة "ديرت4"، وذلك من أجل كسب مكانٍ في منافسات ربع ونصف النهائي التي سيتمّ بثّها مباشرة قبل الحصول على فرصة المشاركة في الاستعراض النهائي ضمن مهرجان "سبيدماشين".

وبوسع الراغبين في المشاركة إيجاد تفاصيل الجولات، القوانين وكيفية الاشتراك على موقع اللعبة على الأنترنت من هنا.

يُشار إلى أنّ البطولة الإلكترونية ستتضمّن ستّ جولات تأهيلية أسبوعية بدءًا من يوم الإثنين 19 فبراير/شباط، وذلك بالتعاون مع شركة "جي فينيتي" الرائدة عالميًا في إقامة أحداث ومنافسات الألعاب الإلكترونية.

ويتمثّل تحدّي الجولة الأولى في تسجيل أسرع زمنٍ ضمن رالٍ من مرحلتين في أستراليا بالاستعانة بسيارة المجموعة "أ". حيث سيتأهّل صاحبا أسرع زمنين على كلّ منصّة "بلايستيشن4، اكس بوكس وبي سي) إلى منافسات ربع النهائي.

هذا وتلتزم شبكة موتورسبورت في تخصيص وصولها وانتشارها العالمي لمتابعي رياضة السيارات من أجل بثّ وترويج الحدث، الأمر الذي سيعزّزه تغطية من قِبَل ما يزيد عن 200 من أكثر الصحافيين تأثيرًا حول العالم عبر 21 نسخة عالمية مقدّمة بـ17 لغة مختلفة.

وعن ذلك الحدث قال مدير قسم الألعاب الإلكترونية لدى كودماسترز أندي غراي: "نحن مسرورون بالإعلان عن إنطلاق بطولة العالم في لعبة «ديرت»".

وأضاف: "تملك لعبة «ديرت4» مجتمعًا متفاعلًا للغاية من اللاعبين إذ سنعمل على إظهار مهاراتهم المدهشة وتفانيهم من خلال تلك البطولة. كما أنّ بثّ المرحلة النهائية ضمن مهرجان سبيدماشين أمام العديد من جمهور ومتابعي رياضة السيارات سيضع أفضل لاعبي العالم أمام الأضواء على صعيدٍ عالمي، إذ لا نطيق الانتظار من أجل رؤية بطلنا خلف مقود سيارة «آر اكس2» حقيقية، على حلبة أمام جمهورٍ عريضٍ في سيلفرستون".

وأكمل: "إلى جانب مواصلة شراكتنا طويلة الأمد مع بطولة العالم للرالي كروس، فقد بدأنا شراكة إعلامية جديدة مع شبكة موتورسبورت التي ستستعين بانتشارها المذهل بين متابعي رياضة السيارات من أجل جلب البطولة إلى جمهورٍ أوسع من خلال منصّاتها «موتورسبورت.كوم»، «أوتوسبورت.كوم» و«موتورسبورت. تي في»".

جديرٌ بالذكر أنّ شبكة موتورسبورت، التي تتّخذ من ميامي بولاية فلوريدا مقرًا لها، هي منصّة الإعلام الرقمي الأكبر والأوسع انتشارًا حول العالم في رياضة السيارات، حيث تخدم كشركةٍ أم للعديد من الشركات الرقمية التي تتضمّن "موتورسبورت.كوم"، "أوتوسبورت.كوم"، "موتورسبورت.تي في" وغيرها. وتحظى تلك المنصّات المتنوعة بأكثر من 214 مليون مشاهدة شهريًا من قرّاءٍ عبر أنحاء العالم، عديدٌ منهم يشارك بانتظامٍ في مجتمع الألعاب الإلكترونية.

من جهته علّق المدير التنفيذي لشبكة موتورسبورت كولين سميث في هذا الصّدد قائلًا: "نحن مسرورون ومتحمّسون للغاية في شبكة موتورسبورت بالتعاون كشريكٍ إعلامي ضمن بطولة العالم في لعبة «ديرت». إذ أنّ الشراكة مع شركة رائدة في صناعة الألعاب مثل كودماسترز تُعدّ فرصة قيمة للغاية، والتي لا شكّ بأنّها ستشعل الحماسة والتفاعل من قِبَل جمهورنا".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة رالي كروس
نوع المقالة أخبار موتورسبورت.كوم