رالي كروس: غرونهولم يخوض محادثات لإدارة فريقٍ لهيونداي في 2018

يخوض بطل العالم في الراليّات مرّتين ماركوس غرونهولم محادثاتٍ مع هيونداي موتورسبورت حيال إمكانية إدارته لفريقٍ مع سيارتين من طراز "أي20" ضمن منافسات الموسم المُقبل من بطولة العالم للرالي كروس.

سيكون برنامج هيونداي في البطولة مستقلًا في البداية اعتمادًا على سياراتٍ بمواصفات 2016، ومدعومًا من قِبَل شركتي "جي آر اكس" و"اس إي تي" للترويج، بين أنّ غرونهولم يأمُل بأن ينجح مستقبلًا في جذب دعمٍ رسمي للفريق.

"لقد قمنا بمناقشة الأمر معهم (هيونداي)، لكنّ القرار النهائي سيتمّ اتّخاذه قريبًا" قال غرونهولم لموقعنا «موتورسبورت.كوم».

وأضاف: "آمُل أن تسير كلّ الأمور في الاتّجاه الصحيح، فلم نصل بعد إلى ما نريد والوقت يمرّ سريعًا".

عند سؤاله عن الدافع وراء اعتماد مقاتلة قائمة على سيارات الراليّات، قال غرونهولم: "نأمُل أن نحصل على بعض الدعم. فلن يكون الفريق مصنعيًا في هذه المرحلة. فريق مشاركٌ بسيارتين سيكون أمرًا رائعًا، إذ نعمل جاهدين لتحقيق ذلك".

من جهته أكّد مدير فريق هيونداي موتورسبورت ميشيل ناندان وجود محادثاتٍ مع غرونهولم، حيث قال لموقعنا «موتورسبورت.كوم»: "لقد تحدّثنا مع ماركوس حيال خوض منافسات الرالي كروس. إذ ننظر في بعض السُبل كي نقوم بأمرٍ ما معه الموسم المُقبل".

وحين سُئِل عن التكهّنات الدائرة بإمكانية مغادرة داني سوردو لبطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" والانتقال إلى منافسات الرالي كروس، قال ناندان مُشددًا: "هنالك دائمًا الكثير من الكلام، فكلّ ذلك محض تكهّنات".

جديرٌ بالذكر أنّ نيكلاس غرونهولم (ابن ماركوس غرونهولم) – الذي شارك في منافسات الرالي كروس على مدار العامين الماضيين – سيقود إحدى سيارتي هيونداي، لكن لم يتمّ بعد اتّخاذ قرارٍ بشأن هوية السائق الآخر.

وعن ذلك قال غرونهولم الأب: "تواصل معنا الكثير من الناس، فتلك هي الفترة التي يتجوّل فيها الجميع ويبحثون. لا يُمكنني قول أيّ شيء في الوقت الحالي، سننتظر ونرى ما ستؤول إليه الأمور".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة رالي كروس
قائمة السائقين ماركوس غرونهولم , نيكلاس غرونهولم
قائمة الفرق هيونداي موتورسبورت
نوع المقالة أخبار عاجلة