اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط

دبليو إي سي: بورشه تتصدّر أسرع الأزمنة في الحصة ما قبل الأخيرة للتجارب التمهيدية

سجّل نيل ياني أسرع الأزمنة خلال الحصة ما قبل الأخيرة من تجارب مونزا التمهيدية لموسم 2017 في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" لصالح بورشه أمام غريمتها تويوتا.

رقم 1 بورشه 919 الهجينة: نيل ياني، أندريه لوتيرر، نيك تاندي

رقم 1 بورشه 919 الهجينة: نيل ياني، أندريه لوتيرر، نيك تاندي

جي إي بي صور لات

هطلت الأمطار خلال الفترة الصباحية ما جعل المسار رطباً مع بداية بطيئة للحصة، لكن جميع سيارات الفئة الأولى لسيارات لومان النموذجية "إل إم بي1" استغلت الفرصة لتجربة إعدادات الأمطار.

في البداية، كانت أسرع الأزمنة من نصيب سيارة تويوتا مع كازوكي ناكاجيما خلف مقود سيارة تويوتا رقم 8، لكنّ بورشه تمكنت من التفوق مع تحسّن حالة المسار.

بعد مرور الساعة الأولى، تمكن إيرل بامبر على متن سيارة بورشه رقم 2 من تصدر أسرع الأزمنة، قبل أن يتفوق عليه نيل ياني خلف مقود السيارة الشقيقة رقم 1 مع دقيقة و32.332 ثانية والذي بقي التوقيت الأسرع حتى نهاية الحصة.

وعلى الرغم من محاولات برندون هارتلي مع سيارة بورشه رقم 2 الحثيثة للتقدم، لكنه بقي في المركز الثاني خلف ياني بـ 0.004 ثانية.

اكتفت تويوتا بالمركز الثالث مع دقيقة و32.500 ثانية لسيارتها رقم 8 بقيادة ناكاجيما، بينما سجّل كاموي كوباياشي على متن السيارة رقم 7 رابع أسرع الأزمنة.

أما بالنسبة إلى الفريق المستقلّ الوحيد ضمن فئة "إل إم بي1" بايكوليس فلم يسجّل أيّ زمن بعد أن قرر عدم إكمال التجارب التمهيدية بسبب مشاكل تقنية متواصلة مع سيارته "سي.إل.إم بي1/01".

أما ضمن فئة "إل إم بي2"، تقدم ماثيو فاكسيفيار لصالح فريق "تي.دي.إس" إلى صدارة أسرع الأزمنة، مع دقيقة و36.078 ثانية خلف مقود سيارة "أوريكا – جيبسون" رقم 28.

رومان رازينوف سجّل ثاني أسرع الأزمنة خلف مقود السيارة الشقيقة رقم 26، بينما أكمل ماتياس بيشي المراكز الثلاثة الأولى على متن سيارة "ريبيليون" رقم 13.

بورشه تتصدر فئة "جي تي إي المحترفين"

حافظت بورشه على صدارة فئة "جي تي إي المحترفين" مع كيفن إيستر خلف مقود سيارة بورشه "911 آر.إس.آر" رقم 92 بزمن قدره دقيقة و47.507 ثانية.

فريدريك ماكوفيسكي أهدى المركز الثاني إلى بورشه مع السيارة الشقيقة رقم 91 بفارق 0.005 ثانية فقط وأمام هاري تينكنيل سائق سيارة فورد بـ 0.027 ثانية.

دايفيد ريغون كان أسرع سائقي فيراري حيث وضع السيارة رقم 71 بالمركز الخامس خلف سيارة فورد الثانية وأمام سيارة فيراري الشقيقة رقم 51 وسيارتي أستون مارتن.

أما ضمن فئة "جي تي إي الهواة" فكانت العلامة الإيطالية هي الأسرع مع ميغيل مولينا بتوقيت قدره دقيقة و49.843 ثانية.

Be part of Motorsport community

Join the conversation
المقال السابق دبليو إي سي: تويوتا تتقدم إلى الصدارة في الفترة الثانية من التجارب التمهيدية في مونزا
المقال التالي دبليو إي سي: تويوتا تنهي التجارب التمهيدية لموسم 2017 في الصدارة

Top Comments

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط