"يونغ درايفر إيه إم آر" جاهز للمشاركة في منافسات نوربورغرينغ

ماركو سورنسن وكريستوفر نيغارد سيشاركان ضمن منافسات جولة ألمانيا في بطولة العالم لسباقات التحمل.

سيعود "يونغ درايفر إيه إم آر" إلى فعاليات الجولة الرابعة من بطولة العالم لسباقات التحمل في نوربورغرينغ حيث تعود السلسلة لتزور ألمانيا بعد الاستراحة الطويلة التي تلت سباق لومان 24 ساعة. وسيشارك خلف مقود أستون مارتن فانتاج جي تي إي ضمن منافسات نوربورغرينغ 6 ساعات كل من: ماركو سورنسن وكريستوفر نيغارد. أما سائق "إيه إم آر" نيكي ثيم فلن يشارك في الجولة الألمانية بسبب التزامات أخرى. وسيشارك "يونغ درايفر إيه إم آر" في نوربورغرينغ قادماً من لومان 24 ساعة حيث حقق المركز الرابع هناك، وكلهم أمل بإنهاء السباق على منصة التتويج عن فئة جي تي إي للمحترفين.

ويستعد "يونغ درايفر إيه إم آر" للانطلاق ضمن منافسات الجولة الألمانية حيث اختبر الحلبة "الحلقية" خلال العطلة الصيفية وذلك ضمن إطار الاستعدادات للقسم الثاني من موسم بطولة العالم للسيارات السياحية، حيث ستنتقل البطولة بعد ألمانيا لتحط رحالها خارج أوروبا: في الولايات المتحدة، اليابان، الصين والبحرين.

"يونغ درايفر إيه إم آر" يتجه إلى نوربورغرينغ بمعنويات عالية

قال جان سترف: "إنه من الصعب بمكان توقع مجريات الأسبوع، فالحلبة جديدة بالنسبة لنا ولا نملك أية خبرة معها"، وأكمل: "لقد أجرينا تجارب هناك مؤخراً ووجدنا الإعداد المناسب للسيارة. تتملكنا المعنويات العالية خاصة وأن لدينا ذكريات جيدة في نوربورغرينغ منذ أيام جي تي1 لموسم 2010، حيث استطعنا تحقيق لقبنا الأول في بطولة العالم وفزنا في السباق التأهيلي انطلاقاً من المركز الأول. إلا أن كل ذلك قد أصبح تاريخاً الآن ومن المؤكد أن السباق سيكون صعباً هذا الأسبوع".

أما كريستوفر نيغارد فقال: "لا أطيق صيراً للعودة إلى الحلبة فقد كانت العطلة الصيفية طويلة جداً بالنسبة لي"، وأضاف: "لقد أنهينا لومان 24 ساعة في المركز الرابع. ولم يكن هذا هدفنا فعلاً لكننا وجدنا أنفسنا بموقع منافس خلال السباق لذا سنحاول بذل كل ما في وسعنا هذا الأسبوع. لقد انتهت التجارب في نوربورغرينغ مؤخراً بشكل جيد وقد اختبرنا كافة أنواع تقلبات الطقس. من المفترض أن تناسب الحلبة سيارة أستون مارتن، لكن وحسب ما شاهدنا في التجارب فسيكون سباقاً شيقاً ومثيراً ضمن فئتنا".

تجدر الإشارة إلى أن سباق نوربورغرينغ سينطلق يوم الأحد الساعة 13:00 ظهراً.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دبليو إي سي
الحدَث نوربورغرينغ
حلبة نوربورغرينغ
قائمة السائقين كريستوفر نيغارد , ماركو سورنسن
نوع المقالة تقديم
وسوم أستون مارتن, إيه إم آر