مالدونادو يخوض غمار "دبليو إي سي" مع فريق "دراغون سبيد"

المشاركات
التعليقات
مالدونادو يخوض غمار
غاري واتكينز
كتب: غاري واتكينز , كاتب
ترجمة: أحمد مجدي, محرر
21-03-2018

سيُشارك سائق الفورمولا واحد السابق باستور مالدونادو في موسم 2018/2019 من بطولة العالم لسباقات التحمّل "دبليو إي سي" مدافعًا عن ألوان فريق "دراغون سبيد".

باستور مالدونادو
رقم 21 فريق دراغون سبيد أوريكا 07 غيبسون: هنريك هيدمان، بن هانلي، فيليكس روزينكفيست
لاستور مالدونادو

سيقود مالدونادو – الفائز بجائزة إسبانيا الكبرى في الفورمولا واحد موسم 2012 لصالح ويليامز – سيارة الفريق رقم (7) "أوريكا-غيبسون" المشاركة ضمن الفئة الثانية لسيارات لومان النموذجية "ال ام بي2" بجوار روبرتو غونزاليز.

ويتّجه الفنزويلي صاحب الـ33 عامًا إلى منافسات السيارات الرياضية للمرّة الأولى بعد عامين من الغياب عقب موسمه الثاني مع لوتس في الفورمولا واحد في 2015.

وعن تلك الخطوة صرّح إلتون جوليان مدير فريق دراغون سبيد لموقعنا «موتورسبورت.كوم» قائلًا: "أسعى لضمّ باستور منذ بعض الوقت إذ بت الآن قادرًا على منحه الحزمة المناسبة. حيث يتمحور الأمر بالنسبة لي حول وضع تشكيلة سائقين بوسعها الفوز بالبطولة".

في المقابل قال جوليان أنّه كان يأمُل الإعلان قريبًا عن السائق الثالث ضمن تشكيلته التي ستخوض غمار موسم "السوبر" الذي يتضمّن نسختين من سباق لومان 24 ساعة.

إذ كان يعمل على صفقة لضمّ سائق الفورمولا واحد السابق الآخر إستيبان غوتيريز، لكنّ الأمر لم يكتمل عندما قرّر سائق هاس وساوبر السابق التركيز على دوره على جهاز المُحاكاة مع مرسيدس.

دبليو إي سي - المقال التالي

حول هذه المقالة

السلاسل دبليو إي سي
قائمة السائقين باستور مالدونادو
قائمة الفرق دراغونسبييد
الكاتب غاري واتكينز
نوع المقالة أخبار عاجلة