شبكة موتورسبورت تصبح الشريك الرقمي الرسمي لـ "دبليو إي سي" وسباق لومان 24 ساعة

عقب الإعلان عن لائحة المشاركين في موسم السوبر 2018/2019 من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" وسباق لومان 24 ساعة الأسبوع الماضي، أكدت شبكة موتورسبورت أنها ستكون – مرة أخرى – الشريك الرقمي الإعلامي الرسميّ للبطولة.

شبكة موتورسبورت تصبح الشريك الرقمي الرسمي لـ "دبليو إي سي" وسباق لومان 24 ساعة
تويوتا غازو ريسينغ
رقم 51 إيه إف كورسي فيراري 488 جي تي إي: أليساندرو بيير غيدي، جيمس كالادو
تجارب فريق اس.ام.بي ريسينغ دالارا بي.آر1
رقم 91 فريق بورشه 911 آر إس آر: ريتشارد ليتز، فريدريك ماكويسكي
تويوتا تي.أس050 الهجينة
جينيتا جي60-أل.تي-بي1

تضمن الاتفاقية تغطية البطولة – مع نسختَي سباق لومان 24 ساعة – ضمن كامل منصّات الشبكة بما فيها موتورسبورت.كوم، أوتوسبورت.كوم وموتورسبورت.تي في.

سيحتلّ صحفيو موتورسبورت.كوم مكاناً دائماً ضمن جميع الجولات لضمان تأمين التغطية المثالية من الحلبة مباشرة، مع دعمٍ من صحفيّي النسخة المحلية ضمن كلّ بلد تستضيف إحدى جولات البطولة، وذلك ما يضمن تقديم التغطية المعمّقة للمتابعين ضمن تلك المنطقة خلال كلّ سباق.

كل ذلك يعني أنّ البطولة العالمية ستحظى بالتغطية المثالية من قبل أهم الصحفيين المختصين بسباقات السيارات الرياضية ضمن 21 نسخة و15 لغة مختلفة.

حيث قال جيرار نيفو المدير التنفيذيّ لبطولة العالم في سباقات التحمل: "علاقتنا مع شبكة موتورسبورت تزداد قوّة أكثر فأكثر، كما أنها عامل هامّ في تعزيز الانتشار العالميّ لبطولتنا".

وأكمل: "بصفتها الشريك الإعلامي الرقميّ الرسميّ، تقدم شبكة موتورسبورت حلولاً مثالية تمنحنا تغطية إعلامية عالمية هائلة – كما تساعدنا في تسويق البطولة لجذب جمهور جديد وأسواق إضافية حول العالم؛ نظراً لأهمية الجمهور الحيوية بالنسبة لنا".

بالمقابل، فإنّ الشراكة مع شبكة موتورسبورت ستتوسع إلى نواحٍ أكثر من مجرد تقديم التغطية الإعلامية، لتمتدّ إلى استعمال منصاتها الرقمية للترويج للسباقات، رفع مستوى التفاعل مع المتابعين وبيع التذاكر كذلك.

تماشياً مع تعزيز شبكة موتورسبورت لمكتبتها الخاصة من ملفات الفيديو، توزيعها وإغنائها بالمزيد من الفيديوهات الخاصة برياضة السيارات؛ فإنّ أحد العوامل الهامة في الشراكة مع "دبليو إي سي" يتمحور حول إنتاج وتوزيع فيديوهات قصيرة للأخبار المتعلقة بالبطولة وسباق لومان 24 ساعة حيث ستتم مشاركتها ضمن جميع نسخ شبكة موتورسبورت وموقع موتورسبورت.تي في.

وتعمل شبكة موتورسبورت بشكل متواصل مع "دبليو إي سي" ومروّجها نادي سيارات الغرب "إيه.سي.أو" منذ عام 2016. حيث يأتي إعلان اليوم كبناءٍ على الجهود الماضية التي تمثلت في عرض كامل أرشيف أفلام سباق لومان 24 ساعة على مدى ستة أشهر قبيل انطلاق النسخة 86 من سباق التحمل الأسطوري يوم 16 يونيو/حزيران 2018.

حيث قال كولين سميث المدير التنفيذي لشبكة موتورسبورت: "يشرّفنا اختيارنا – مرة أخرى – من قبل بطولة العالم لسباقات التحمل كشريك إعلاميّ، ما يضيف المزيد على العلاقة القوية التي تجمعنا بالفعل".

وأكمل: "تمّ تتويج علاقتنا المشتركة هذا العام عن طريق التغطية الحية لحدث الكشف عن لائحة المشاركين لهذا الموسم، الأسبوع الماضي".

واختتم: "يسرّنا أن نكون جزءاً مما سيكون موسماً مثيراً وحماسياً".

المشاركات
التعليقات
تويوتا: ألونسو لن يتأثر بتغيّبه عن التجارب التمهيدية في "دبليو إي سي"

المقال السابق

تويوتا: ألونسو لن يتأثر بتغيّبه عن التجارب التمهيدية في "دبليو إي سي"

المقال التالي

تويوتا: القوانين الجديدة للفئة الأولى يجب أن تكون "أكثر انفتاحاً" على السيارات غير الهجينة

تويوتا: القوانين الجديدة للفئة الأولى يجب أن تكون "أكثر انفتاحاً" على السيارات غير الهجينة
تحميل التعليقات