سينا يقترب من الانضمام إلى "دبليو إي سي" في موسم 2016

يُخطط برونو سينا للمشاركة ضمن منافسات بُطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" لموسم 2016 التي يُنظمها الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" بالإضافة إلى التزامه في بُطولة "فورمولا - إي"

شارك برونو سينا (32 عامًا) في بُطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" في موسمي 2013 و2014 مع أستون مارتن، وهو الآن على وشك تأكيد صفقة تنُّص على مُشاركته في فئة سيارات لومان النموذجية من الدرجة الثانية "أل أم بي 2" ضمن برنامجٍ كامل لموسم 2016. وارتبط اسم سينا سابقًا بدورٍ مُحتمل مع فريق موراند المُكوَّن حديثًا، والذي يُخطط لاستخدام سيارات "ليجييه جاي أس بي 2" للموسم المُقبل.

وخلال حديثه مع موقعنا "موتورسبورت.كوم" قال البرازيلي: "لم نُنهِ الإجراءات بعد، ولكن كل شيءٍ يسير على ما يُرام وآمل أن نكون قادرين قريبًا على الإعلان عن ذلك".

وتابع: "قرر الفريق ذلك ولكن ما يزالون في طور التكوين، لذا إنه ليس فريقًا جاهزًا بعد"، وأضاف السائق البرازيلي: "هنالك بعض التغيرات الجارية. وأتطلعُ قُدمًا للقيادة معهم وآمل أن نتمكن من الفوز بالبُطولة إذا كُنَّا أقوياء بما يكفي".

ويتمتع سينا ببعض الخبرة في فئة سيارات لومان النموذجية "أل أم بي" حيث قاد سيارة "كورايج أوريكا – أيم" في موسم 2009 من سلسلة سباقات لومان مُحرزًا أفضل نتيجة باحتلاله المركز الثالث في الجولة الافتتاحية التي استضافتها حلبة برشلونة الإسبانية.

كما من المُتوقع أيضاً أن يستمر سينا في وظيفته كسائقٍ مع فريق مكلارين ضمن فئة "جي تي" في سلسلة سباقات بلانبان للتحمل في الموسم المُقبل.

حيث قال: "أتطلعُ للاستمرار مع مكلارين، لذا سيكون موسم 2016 مليئًا بالأحداث بالنسبة لي بالإضافة إلى الفورمولا – إي".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دبليو إي سي
قائمة السائقين برونو سينا
قائمة الفرق موراند رايسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة