رسميًا: ألونسو سيختبر سيارة تويوتا "إل أم بي 1" على حلبة البحرين الدولية

أكّدت تويوتا بأنّ السائق الإسباني فرناندو ألونسو سيختبر سيارتها ضمن فئة "إل أم بي 1" يوم غدٍ الأحد على حلبة البحرين الدولية.

سيقوم ألونسو باختبار سيارة تويوتا "تي.أس050" الهجينة خلال الاختبارات التي ستُقام عقب نهاية سباق البحرين 6 ساعات، الجولة الأخيرة من بطولة العالم لسباقات التحمّل "دبليو إي سي".

ونشرت بطولة "دبليو إي سي" لائحة المشاركين في هذه التجارب في وقتٍ سابق من هذا الأسبوع من دون الكشف عن اسم ألونسو، إلّا أنّ المعلومات والمصادر المختلفة أكّدت إقدام الإسباني على إجراء اختبارات لمقعد سيارته في مصنع تويوتا في كولونيا.

وكان ألونسو حاضرًا اليوم السبت من أجل مشاهدة سباق البحرين 6 ساعات.

وتُؤكّد هذه التجارب بطريقة أو بأخرى نوايا الإسباني في المشاركة في سباق لومان 24 ساعة العام المقبل خلال سعيه الفوز بالتاج الثلاثي في رياضة السيارات.

وقال رئيس فريق تويوتا هيساتاكي موراتا "نحن متحمسون جدًا لاختبار ألونسو لسيارتنا. عندما قام بزيارة مصنعنا في كولونيا لمس الجميع حماسته وشغفه برياضتنا، إنه متسابقٌ حقيقي".

وأضاف "نحن نحترم كثيرًا اهتمامه في الأشكال المختلفة من رياضة السيارات إذ إنه لمن دواعي سرورنا منحه فرصة اختبار سيارينا الهجينة في فئة إل أم بي 1. سيكون من المثير للاهتمام سماع آرائه حول سيارتنا تي.أس050 الهجينة".

كما من المُمكن مشاركة سائق مكلارين في المزيد من سباقات الـ"دبليو إي سي" لا سيما وأنّ جولة واحدة تتعارض مع سباقات الفورمولا واحد في 2018، وهي جولة فوجي اليابانية.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دبليو إي سي
قائمة السائقين فرناندو ألونسو
قائمة الفرق تويوتا ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة

المنطقة الحمراء: ما هو الأهمّ حالياً