دي غراسي: إحراز لقب "دبليو إي سي" سيكون مسك الختام لأودي في آخر مشاركة لها

قال لوكاس دي غراسي سائق أودي أنّ خوض غمار التحدّي على لقب بطولة العالم لسباقات التحمّل "دبليو إي سي" للمرة الأخيرة سيُمثّل أفضل شكلٍ ممكن ينهي به العملاق الألمانيّ مشاركته في البطولة العالمية.

يُشارك دي غراسي، الذي أثبت أنّه أحد أفضل السائقين في منافسات السيارات الرياضية، على متن سيارة أودي "آر 18" رقم 8 بجوار زميليه أوليفر جارفيس ولويك دوفال.

ويرى السائق البرازيلي أنّ حظوظ فريقه في المنافسة على اللقب لا زالت قائمة، بالرُغم من أنّ طاقم سيارة أودي رقم 8 يتخلّف عن ثلاثي سيارة بورشه رقم 2 نيل ياني، رومان دوما ومارك ليب بـ 28.5 نقطة مع بقاء سباقين فقط حتّى نهاية الموسم.

"بالطبع كان أمرًا يصعب تقبّله لكنني أعتقد بأنّ الجميع يتّفق على أنّ أودي قامت بعملٍ رائعٍ على مدار الـ 18 عامًا الأخيرة" قال دي غراسي لموقعنا «موتورسبورت.كوم» في أعقاب تأكيد انسحاب أودي من البطولة.

وأضاف: "من الصعب التوقّف، لكنّ كلّ مُصنّعٍ في كلّ دربٍ من دروب الرياضات الميكانيكيّة له وقته. علينا التأقلم مع الأمر والمُضي قُدمًا".

خلال حديثه عن ملاحقة الفريق للقب البطولة، أضاف دي غراسي: "ليس لدينا شيءٌ لنخسره. في حال فزنا بكلا السباقين وأنهت بورشه في المركز الخامس فقط، عندها سنحرز لقب البطولة".

وتابع: "لذا علينا أن نقتنص منهم 15 نقطة في كلّ سباق. عندما نضع في الاعتبار أداء سيارة بورشه رقم 2 خلال السباقات القليلة الماضية، فإنّ الأمر ممكن".

وأردف: "نمتلك سيارةً سريعةً للغاية، لذا سينصبّ تركيزنا على الفوز وطيّ صفحة أودي ضمن سباقات التحمّل بانتصارٍ ذهبي".

وأكمل: "حتّى وإن فزنا فقط بسباقٍ آخر قبل أن تنتهي مسيرة أودي في البطولة، فسيكون الأمر مميزًا وجيّدًا بالنسبة للجميع، لكن مهما يحدث، سوف ننافس ونضغط حتّى آخر منعطف".

واختتم حديثه قائلًا: "ندين بذلك لتلك العلامة العريقة، كون تلك هي الطريقة التي لطالما نافست بها".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دبليو إي سي
قائمة السائقين لوكاس دي غراسي
قائمة الفرق Team Joest
نوع المقالة أخبار عاجلة