دبليو إي سي: هارتلي يمنح بورشه صدارة الأزمنة خلال التجارب الحرة الثانية في شنغهاي

أنهت بورشه التجارب الحرة الثانية لسباق شنغهاي 6 ساعات من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" في المركز الأول، وذلك بفضل لفة مذهلة من قبل برندون هارتلي خلال القسم الأول من الحصة.

بعد تسجيل أسرع الأزمنة في الحصة الأولى ضمن الفئة الأولى لسيارات لومان النموذجية "إل إم بي1"، أكملت بورشه أداءها القوي حين سجّل هارتلي زمناً مذهلاً قدره دقيقة و44.594 ثانية خلال القسم الأول من التجارب الحرة الثانية، وهذا ما سمح له بتصدّر الحصة وبفارق كبير بلغ 1.617 ثانية.

المركز الثاني كان من نصيب لويك دوفال خلف مقود سيارة أودي رقم 8، وأمام مارك لوب على متن سيارة بورشه رقم 2.

أحرزت تويوتا المركز الرابع مع أنطوني دايفيدسون وسيارته رقم 5 أمام سيارة أودي رقم 7 بقيادة مارسيل فاسلر ومايك كونواي على متن تويوتا رقم 6 التي اكتفت بالمركز السادس.

أما ضمن فئة الفرق المستقلة في "إل إم بي1" فقد احتلت سيارة فريق "بايكوليس" رقم 13 المركز الأول أمام سيارة "ريبيليون" رقم 13.

جي – درايف تحتفظ بالصدارة في "إل إم بي2" وفيراري في "جي تي إي"

حافظ فريق "جي – درايف" على صدارة الفئة الثانية لسيارات لومان النموذجية "إل إم بي2" مع ويل ستيفنز خلف مقود سيارة "أوريكا" رقم 26 وأمام سيارتي مانور.

أليكس لين وضع سيارة مانور رقم 44 بالمركز الثاني أمام ماتياس بيشي على متن السيارة الشقيقة رقم 45.

أما ضمن فئة “جي تي إي المحترفين" فكانت الصدارة من نصيب فيراري التي احتلت المركزين الأول والثاني مع جيانماريا بروني خلف مقود السيارة رقم 51 وأمام السيارة الشقيقة رقم 71 بقيادة دايفيد ريغون.

المركز الثالث كان من نصيب فورد مع أوليفييه بلا وسيارته رقم 66.

أما ضمن فئة "جي تي إي الهواة" فقد كانت الصدارة من نصيب فريق أبوظبي بروتون ممثل العرب الوحيد في البطولة خلف مقود السيارة رقم 88.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دبليو إي سي
الحدَث شنغهاي
حلبة حلبة شانغهاي الدولية
قائمة السائقين برندون هارتلي
قائمة الفرق فريق بورشه
نوع المقالة تقرير التجارب