دبليو إي سي: مرعي ينضمّ إلى فريق "مانور" للمشاركة في سباق البحرين 6 ساعات الختاميّ

سيعاود روبرتو مرعي الإسبانيّ من أصل لبنانيّ القيادة لصالح فريق "مانور" ضمن منافسات الفئة الثانية لسيارات لومان النموذجية "إل إم بي2" في الجولة الأخيرة لهذا الموسم من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" على أرض مملكة البحرين.

بعد أن تغيّب عن الجولة السابقة في شنغهاي، سيعود مرعي للقيادة إلى جانب جوليان كانال وروبرتو غونزاليس خلف مقود سيارة "مانور أريكا 05 – نيسان" رقم 45 في سباق البحرين 6 ساعات الختاميّ لهذا الموسم.

وكان غونزاليس قد تشارك السيارة مع ماتياس بيشي وتور غرايفس في شنغهاي، لكنّ حادث الأول أنهى سباقهم منذ اللفة الأولى بعد أن ارتطم ريتشي ستانواي على متن أستون مارتن بالسائق السويسريّ.

ستشهد جولة البحرين عودة كانال الأولى منذ موسم 2015، حين حسم الفرنسيّ لقب الفئة مع فريق "جي – درايف" إلى جانب سام بيرد ورومان رازينوف.

أما سيارة فريق "مانور" الأخرى رقم 44 فستستمرّ على نفس التشكيلة التي نافست بها في شنغهاي مع ريتشارد برادلي، مات راو وأليكس لين.

يشار إلى أنّ لين أحرز قطب الانطلاق الأول ضمن فئته في الصين، لكنّ التوقف الطويل الذي أمضته السيارة في منصة الصيانة أجبر الثلاثي على التراجع وإنهاء السباق بالمركز التاسع.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دبليو إي سي
الحدَث البحرين
حلبة حلبة البحرين الدولية
قائمة السائقين روبرتو مرعي
قائمة الفرق مانور
نوع المقالة أخبار عاجلة