دبليو إي سي: لينا غايد مهندسة السباق لدى أودي تغادر الفريق

أعرب كلّ من أندريه لوتيرر ومارسل فاسلر سائقا فريق أودي المشارك في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" عن تقديرهما للعمل الجيد الذي قامت به مهندسة السباقات غايد قبل أن تترك العلامة الألمانية في وقت سابق من هذا الموسم.

كان نوربورغرينغ 6 ساعات أول سباق تشارك به سيارة أودي رقم 7 من دون غايد - التي تركت الفريق بعد انتهاء سباق لومان 24 ساعة لتستلم منصباً إدارياً لدى بنتلي.

بعد أن فازت مع الفريق ثلاث مرات في سباق التحمل الأسطوري مواسم 2011، 2012 و2014، تركت غايد - مهندسة السباق للسيارة رقم 7 – إرثاً سيستمرّ مع الفرق لفترة طويلة.

"بالطبع سنفتقد لينا، مازال من الصعب تقبّل عدم وجودها بيننا" قال لوتيرر في حوار مع موقعنا "موتورسبورت.كوم".

وأكمل: "ما تزال ضمن مجموعة الدردشة الخاصة بنا، تتابع أخبارنا عن كثب مع الميكانيكيين والمهندسين، وما تزال ترسل لنا النكات كما كانت تفعل من قبل".

وأضاف: "لقد كانت جزءاً رائعاً من عملنا لا ينسى".

أما زميله مارسل فاسلر فقد أثنى على غايد وعملها مع الفريق الذي امتدّ أعواماً عديدة، حيث قال في تصريح لموقعنا "موتورسبورت.كوم": "نقدم جزيل شكرنا لها، فقد ساعدتنا على الفوز في سباق لومان 24 ساعة ثلاث مرات إضافة إلى بطولة الصانعين. لقد عشنا لحظات الفوز وأمضينا أوقاتاً طيبة معها، لكنّ الحياة متغيرة على الدوام".

وأكمل: "لقد قررت الرحيل وبالطبع فإننا نتمنى لها الأفضل والنجاح الدائم في عملها الجديد".

من جهته، قال الدكتور وولفغانغ أولريتش: "لقد كانت جزءاً من فريق كبير. عملت على السيارة رقم 7 للعديد من السنوات وبنجاح كبير. وقد قررت الآن الرحيل".

وأكمل: "ما تزال جزءاً من العائلة، وهذا أمر جيد. إنها تتقدم في مسيرتها المهنية ونتفهم قرارها هذا".

شوفينز بديلاً

سيحلّ إريك شوفينز الذي عمل سابقاً مع فريق ساوبر للفورمولا واحد بديلاً عن غايد، إذ كان سباق نوربورغرينغ 6 ساعات أول تجربة له كمهندس سباق مع فاسلر ولوتيرر.

حيث قال لوتيرر: "يبدو شوفينز وكأنه كان يعمل مع الفريق منذ زمن طويل. إنه يمتلك الثقة الكبيرة والاطلاع الواسع. لقد أضاف الكثير من خبرته إلى الفريق".

وأكمل: "أحياناَ، من الجيد أن تحظى بشخص جيد يضفي المزيد على الفريق، وهذا ما حصل. حتى الآن كل شيء يسير بشكل جيد، والتواصل معه ممتاز".

أما فاسلر فقال: "إنّ سماع صوت مختلف على الراديو غريب بعض الشيء لكنّ إريك يناسب فريقنا بشكل ممتاز. وهو يمتلك الكثير من الخبرة".

واختتم: "بالتأكيد، كلّ شخص لديه طريقة خاصة في العمل، وهو يقوم بعمله على أكمل وجه. نحن نعمل معاً بشكل جيد للغاية".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دبليو إي سي
قائمة السائقين أندريه لوتيرر , مارسل فاسلر
نوع المقالة مقالة خاصة
وسوم لينا غايد