دبليو إي سي: فريق مانور سيشارك بسيارة واحدة في جولة المكسيك

سيخوض فريق مانور – الذي يشارك ضمن الفئة الثانية من سيارات لومان النموذجية "إل إم بي2" – منافسات جولة المكسيك من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" بسيارة واحدة، إذ من المتوقع أن تعود سيارة الفريق الثانية إلى المشاركة مع سباق حلبة الأميركيتين.

أعلن الفريق أنّ مات راو وريتشارد برادلي سينضمان إلى ألفونسو دياز-غيرا خلف مقود السيارة رقم 44. حيث يعرف المكسيكي باسم ألفونسو توليدانو الابن، ابن ألفونسو توليدانو الأب الذي توفي الشهر الماضي.

شارك توليدانو الأب في المملكة المتحدة خلال بدايات ثمانينات القرن الماضي إلى جانب زميله آنذاك إيرتون سينا لصالح فريق "فان ديمن".

توليدانو الابن، الذي لم يتمّ تحديد الفئة التي سيشارك فيها بعد، سيحلّ بديلاً عن تور غريفز في مكسيكو فقط. وما زال من غير المعلوم إن كان مرعي سينضمّ إلى برادلي وراو الذين يتشارك معهم قيادة السيارة رقم 45 منذ بداية الموسم.

توليدانو الابن الذي تنحصر أغلب مشاركاته ضمن منافسات المقعد الأحادي في المكسيك وأميركا الوسطى حتى الآن، تعرّض لحادث عنيف خلال اختبارات سلسلة "إيه 1 جي بي" على حلبة "بونس" في بورتو ريكو عام 2007 حيث عانى من إصابة بالغة حينها.

انسحاب سيارة مانور الثانية من المشاركة في سباق مكسيكو 6 ساعات يعني أنّ شبكة انطلاق فئة "إل إم بي2" ستضمّ وللمرة الأولى في تاريخ البطولة 11 سيارة فقط في المكسيك من أصل 32 سيارة مشاركة من جميع الفئات.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دبليو إي سي
الحدَث المكسيك
حلبة أوتودرومو هرمانوس رودريغيز
قائمة السائقين مات ريمون , ريتشارد برادلي
قائمة الفرق مانور موتورسبورت
نوع المقالة أخبار عاجلة

المنطقة الحمراء: ما هو الأهمّ حالياً