دبليو إي سي: فريق أبوظبي-بروتون يسعى للمنافسة على المراكز الأولى في سباق شنغهاي 

يستعد فريق أبوظبي-بروتون للسباقات بقيادة البطل الإماراتي خالد القبيسي على متن "بورشه 911 آر.اس.آر" لخوض غمار السباق ما قبل الأخير في موسم مونديال التحمل لهذا العام.

تستضيف حلبة شنغهاي الصينية سباق الست ساعات نهاية الأسبوع الجاري. ويحمل القبيسي معه آمالاً كبيرة للتفوق على مصاعب الحلبة الصينية التي تعتبر من أكثر الحلبات تحدياً لسيارة "بورشه 911 آر.اس.آر" إذ يأمل في الصعود إلى منصة التتويج وحصد أكبر عدد من النقاط قبل التوجه إلى مملكة البحرين حيث مسك ختام البطولة في 19 نوفمبر/كانون الأول الجاري.

"واجهنا الكثير من التحديات بروح قتالية عالية في هذا الموسم، ورضينا بواقع الأمور وبسوء الحظ الذي واجهنا مراراً وكلفنا المنافسة بشكل جدي على لقب بطولة العالم لسباقات التحمل" قال القبيسي.

وأكمل: "في المقابل نتمتع بإصرار كبير وسرعة كبيرة وذلك ما مكننا من الصعود على منصة التتويج في سباق لومان 24 ساعة والفوز بسباق المكسيك وتسجيل أسرع زمن في الحصص التأهيلية ثلاث مرات".

نحمل معنا إلى الصين الروح القتالية والتطلعات الإيجابية والسرعة العالية

القبيسي

وأضاف: "سنحمل معنا تلك الروح القتالية والتطلعات الإيجابية إلى الصين على أمل إحراز النتيجة التي نطمح إليها قبل التوجه إلى حلبة البحرين الدولية التي أتمنى أن تكون ميداناً لتتويجنا أبطالاً للعالم لهذا الموسم."

يشار إلى أنّ فريق أبوظبي-بروتون يحتل المركز الثالث حالياً في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" عن فئة "جي تي إي الهواة" ولا تزال الفرصة سانحة للمنافسة على لقب البطولة أومركز الوصافة.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دبليو إي سي
الحدَث شنغهاي
حدث فرعي ما قبل السباق
حلبة حلبة شانغهاي الدولية
قائمة السائقين خالد القبيسي
نوع المقالة أخبار عاجلة