دبليو إي سي: ستيفنز بديلاً عن راست ضمن صفوف فريق "جي – درايف" في فوجي

سيعود ويل ستيفنز إلى المشاركة في منافسات بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" الشهر المقبل في فوجي، حيث سيقود كبديل عن رينيه راست مع فريق "جي – درايف ريسينغ".

سيعود البريطانيّ إلى منافسات البطولة للمرة الأولى منذ سباق لومان 24 ساعة حيث قاد إلى جانب راست ورومان رازينوف خلف مقود سيارة "جوتا أوريكا 05 – نيسان" لينهي بالمركز الثاني عن الفئة الثانية من سيارات لومان النموذجية "إل إم بي2".

لاحقاً، خرج سيتفنز من تشكيلة الفريق حيث حلّ أليكس بندل بديلاً عنه، لكنّ الفرصة لاحت مجدداً في فوجي حيث سيحلّ راست بديلاً عن ماتياس إكستروم الذي سيتغيّب عن سباق فوجي 6 ساعات نظراً لمشاركته ضمن منافسات الجولة النهائية من بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم" في هوكنهايم.

"إنني مسرور للعودة إلى منافسات بطولة العالم في سباقات التحمل مع فريق «جي - درايف» في فوجي" قال ستيفنس.

وأكمل: "لقد استمتعت حقاً بالوقت الذي أمضيته مع الفريق في لومان 24 ساعة، حيث أظهرنا أننا نمتلك القدرة على المنافسة بقوة على الانتصارات".

وتابع: "تعتبر الحلبة في فوجي جديدة بالنسبة لي، لكنني أعتقد أنني أقود سيارة قوية للغاية".

من جهته، قال سام هيغنيت مدير فريق "جي – درايف": "إننا مسرورون للغاية ونرحب بعودة ويل إلى صفوف الفريق لتعويض غياب راست لسباق فوجي. لقد كان اختياره سهلاً بالنسبة لنا بعد أن اضطرّ راست للتغيب نظراً لانشغاله بسباق «دي تي أم» النهائي".

واختتم: "لقد اندمج ويل ضمن صفوف الفريق بسرعة كبيرة في لومان 24 ساعة حيث أظهر سرعة وثباتاً ملحوظين. من الواضح أنه سائق موهوب ويمتلك الفرصة لخوض مسيرة مهنية رائعة ضمن سباقات التحمل".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دبليو إي سي
قائمة السائقين رينيه راست , ويل ستيفنز
قائمة الفرق جي-درايف رايسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة