دبليو إي سي: حلبة إنترلاغوس تعود إلى روزنامة البطولة لموسم 2019/2020

المشاركات
التعليقات
دبليو إي سي: حلبة إنترلاغوس تعود إلى روزنامة البطولة لموسم 2019/2020
غاري واتكينز
كتب: غاري واتكينز , كاتب
ترجمة: خلدون يونس
22-03-2018

تم الإعلان عن عودة حلبة إنترلاغوس إلى روزنامة بطولة العالم لسباقات التحمل لموسم 2019/2020 بعد أن غابت عنها منذ موسم 2014.

ستعود الحلبة البرازيلية إلى روزنامة أول موسم للبطولة بعد موسم "السوبر" المقبل، لكن لم يتم الإفصاح عن موعدها المحدّد بعد.

أصدرت "دبليو إي سي" تصريحاً أشارت فيه إلى أنه سيتم الكشف عن موعد السباق لموسم 2019/2020 خلال الصيف.

سيتم الترويج للسباق من قبل مجموعة "أن.دودوتش" وهي شركة تنظيمية برازيلية، تضم بين زبائنها فولكسفاغن وبيتروبراس.

وتمّ الكشف عن برونو سينا بطل الفئة الثانية لسيارات لومان النموذجية "إل إم بي2" كسفير للحدث ضمن مؤتمر صحفي عقد في ساوباولو اليوم الخميس.

حيث قال جيرار نيفو مدير "دبليو إي سي": "عودتنا إلى أمريكا الجنوبية لطالما كانت هدفاً لنا منذ عدة سنوات، نوجه شكرنا إلى نيكولاس دودوتش وشركته على العمل الكبير الذي قاموا به لإنجاح ذاك المسعى، مع الدعم المقدم من مدينة ساوباولو".

من جهته قال دودوتش: "يشرّفنا أن نكون جزءاً من هذا المشروع الضحم. بالشراكة مع «فيا» و«دبليو إي سي»، نودّ تقديم التجربة الكاملة لجميع متابعي رياضة السيارات".

أما جان تود رئيس الاتحاد الدولي للسيارات "فيا"، فقال: "إن عودة البطولة إلى ساوباولو لهي أخبار رائعة للكثير من متابعي رياضة السيارات البرازيليين، وهي خطوة تدعمها «فيا» بشكل كامل".

وأكمل: "تتمتع هذه البلد بتاريخ عريق وإرث كبير، كما أنها تمتلك الشغف بجميع سباقات السيارات ولطالما اشتهرت بروح سباقات التحمل. العودة إلى البرازيل سيمكننا من مواصلة تقديم هذه رياضتنا إلى الجمهور حول العالم".

يشار إلى أنّ حلبة إنترلاغوس كانت ضمن روزنامة "دبليو إي سي" ما بين موسمي 2012 و2014، بوجود إيمرسون فيتيبالدي بطل العالم مرتين في الفورمولا واحد كمروّج لها، لكن تمّ استبدالها بجولة نوربوغرينغ في موسم 2015.

دبليو إي سي - المقال التالي

حول هذه المقالة

السلاسل دبليو إي سي
الكاتب غاري واتكينز
نوع المقالة أخبار عاجلة