دبليو إي سي: تويوتا تستهدف الفوز في فوجي

يرى سيباستيان بويمي وأنطوني دايفيدسون سائقا تويوتا أنّ العلامة اليابانية يمكنها استهداف الفوز في فوجي سباق الموطن، على الرغم من معاناتها خلال السباقات الأخيرة.

مرّ عامان تقريباً على آخر فوز للمصنّع الياباني في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" حيث لم تنجح سيارة تويوتا "تي.إس050 الهجينة" في مجاراة سرعةة بورشة وأودي ضمن منافسات الفئة الأولى لسيارات لومان النموذجية "إل إم بي1" منذ الانسحاب الكارثي من سباق لومان 24 ساعة خلال اللفة الأخيرة.

ولكن، لطالما قدمت تويوتا أداء جيداً على حلبة موطنها، حيث استطاعت تحقيق الفوز في 2012، 2013 و2014 قبل أن تكتفي بالمركزين الخامس والسادس فقط الموسم الماضي.

لكنّ بويمي يرى أنّ تويوتا تتجه إلى سباق الموطن مع هدف الفوز، وذلك بعد لمحات الأداء القوي في كلّ من سباقي سبا-فرانكورشان ولومان 24 ساعة هذا العام.

حيث قال: "أعتقد أنها ستكون المرة الخامسة لنا في فوجي. لقد فزنا في ثلاث مناسبات على التوالي، لكن الموسم الماضي لم يكن جيداً".

وأكمل: "هدفنا هو الفوز مجدداً، وأعتقد أننا نمتلك فرصة أفضل هذا الموسم مقارنة بالماضي".

من جهته، يرى دافيدسون أنّ حلبة فوجي لا تتطلب الكثير من الارتكازية مقارنة بالجولات الأخيرة المتبقية، لذا من المتوقع أن يكون أداء تويوتا جيداً هناك.

حيث قال: "لطالما كان أداؤنا جيداً في فوجي، لقد أحرزنا الفوز هناك أكثر من أيّ فريق آخر في البطولة".

وأكمل: "إننا نتطلع للعودة إلى هناك. إنها حلبة تتعلق بالإعدادات الصحيحة للسيارة خاصة مع الانسيابية".

وأضاف: "في الحقيقة، كنا نمتلك حزمة أفضل لسباق لومان 24 ساعة هذا الموسم، لقد ركزنا جهودنا على ذاك السباق أكثر من أيّ جولة أخرى هذا الموسم".

وتابع: "لقد كنا على مستوى المنافسة في سبا، وكنا نستحق الفوز، لذا وعلى حلبة مثل فوجي – حيث يتعلق الأداء بالكفاءة أكثر من مجرد الاعتماد على الارتكازية".

واختتم: "لذا من المتوقع أن نقدم أداء جيداً في فوجي. وفي البحرين كذلك".

شاهدوا تقديمنا لجولة فوجي...

 
اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دبليو إي سي
الحدَث فوجي
حلبة فوجي سبييد واي الدولية
قائمة السائقين أنتوني دايفيدسون , سيباستيان بويمي
قائمة الفرق تويوتا ريسينغ
نوع المقالة تقديم