دبليو إي سي: تويوتا تتقدم إلى الصدارة في الفترة الثانية من التجارب التمهيدية في مونزا

تمكنت تويوتا من التفوق على غريمتها بورشه خلال الفترة الثانية من التجارب التمهيدية لموسم 2017 من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" في مونزا.

أسرع الأزمنة التي سجلت اليوم أحرزها كونواي خلف مقود سيارة تويوتا رقم 7 مع دقيقة و31.332 ثانية في وقت مبكر من حصة ما بعد الظهر.

نجح كونواي في التقدم بفارق ثمانية أعشار من الثانية أمام زمن نيل ياني سائق بورشه الذي سجله خلال الفترة الصباحية، وبما يقارب الثانية الكاملة أمام أقرب ملاحقيه في حصة ما بعد الظهر.

المركز الثاني كان من نصيب سيارة بورشه رقم 1 مع أندريه لوتيرر بفارق 0.032 ثانية أمام صاحب المركز الثامن نيكولا لابيير على متن سيارة تويوتا رقم 8.

المركز الرابع كان من نصيب سيارة بورشه رقم 2 مع تيمو بيرنهارد.

وكما في الفترة الأولى، لم يسجّل "بايكوليس" الفريق الوحيد المستقلّ ضمن فئة "إل إم بي1" أيّ زمن.

أما ضمن فئة "إل إم بي2" فكان الزمن الأسرع من نصيب غوستافو مينيزيز خلف مقود سيارة "سيغناتيك ألبين" رقم 36 مع دقيقة و37.020 مع بقاء ساعة على نهاية الفترة.

وهذا ما وضع الفريق الفرنسيّ بفارق عُشر في الصدارة أمام سيارة رومان رازينوف "جي – درايف" رقم 26، بينما احتلّ أليكس برندل على متن سيارة "جوتا" رقم 37 المركز الثالث.

بورشه تحافظ على صدارة فئة "جي تي إي"

حافظت بورشه على صدارتها لفئة "جي تي إي" المحترفين، مع كيفن إيستر خلف مقود سيارة 911 "آر.إس.آر" رقم 92 على الرغم من أنه تسبب برفع العلم الأحمر في منتصف الحصة.

تسبب الفرنسيّ بمزيد من التأخير حين خرجت سيارته على المنطقة الحصوية بعد أن سجل أفضل أزمنته بدقيقة و47.844 ثانية.

أما أوليفييه بلا فسجّل أفضل أزمنة فورد على متن السيارة رقم 66 بالمركز الثاني مع دقيقة و47.947 ثانية بفارق عُشر من الثانية أمام سيارة بورشه "مانثي" رقم 91 مع ريتشارد ليتز.

أفضل أزمنة فيراري جاءت على يد جايمس كالادو خلف مقود السيارة رقم الذي سجّل دقيقة و48.551 ثانية بالمركز الرابع متقدمة على سيارة فورد الأخرى وسيارتي أستون مارتن.

أكملت بورشه صدارتها ضمن فئة "جي تي إي المحترفين" كذلك، مع سيارة "ديمبسي – بروتون" رقم 77 مع ماتيو كايرولي بدقيقة و50.180 ثانية.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دبليو إي سي
الحدَث التجارب التمهيدية في مونزا
حلبة مونزا
قائمة الفرق فريق مانثي , تويوتا ريسينغ
نوع المقالة تقرير الإختبارات