"دبليو إي سي" تُطلق استبيانًا عالميًا للمشجّعين عبر شبكة موتورسبورت

ستُطلق بطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي" استبيانًا عالميًا للمشجّعين الأسبوع المقبل وذلك في إطار شراكة مع شبكة موتورسبورت، وذلك من أجل السماح للمشجّعين بتقديم آرائهم حيال المستقبل طويل الأمد لقمّة سباقات السيارات الرياضيّة.

سيتمّ إطلاق الاستبيان يوم الجمعة الـ 22 من سبتمبر/أيلول الجاري، حيث ستطرح "دبليو إي سي" الاستبيان بعشر لغات مختلفة من أجل جمع آراء المشجّعين.

ويتضمّن الاستبيان 44 سؤالًا وسيتطلّب 10 إلى 12 دقيقة لإكماله، حيث يغطّي جميع جوانب سباقات السيارات الرياضيّة مثل طول الأحداث، والعرض المقدّم، والمتنافسين والمصنّعين المفضّلين، إلى جانب كيفيّة رغبة المشجّعين باستهلاك الرياضة عبر وسائل الإعلام.

وسيتمّ طرح الاستبيان على شبكة موتورسبورت، حيث سيتمّ ترويجه عبر مواقع أوتوسبورت وموتورسبورت.كوم.

وقال جيرار نوفو رئيس "دبليو إي سي": "نريد الاستماع إلى المشجّعين. دائمًا ما كانت تلك فلسفتنا ونريد منهم تقديم آرائهم حيال مستقبل «دبليو إي سي»".

وتابع: "سينطلق هذا الاستبيان العالمي، بالتعاون مع أوتوسبورت وموتورسبورت.كوم، باستخدام المنصّة العالميّة لشبكة موتورسبورت يوم الجمعة في الأسبوع المقبل".

وتابع: "سنتطرّق إلى جميع المواضيع المختلفة سواءً الروزنامة، والقوانين والترفيه وكلّ شيء. آمل بلوغ أكثر من 50.000 مشاركة، وبتوفير الاستبيان بـ 10 لغات آمل أن نتمكّن من جمع الآراء من مختلف أصقاع الأرض. وفّرنا مسرحًا للمشجّعين لمنحنا رأيتهم حيال ما يرونه وما يشعرون به بخصوص السيارات الرياضيّة".

وأكمل: "قبل اتّخاذ أيّ قرار بخصوص موسم 2019/2020، نتطلّع للحصول على آراء المشجّعين. سنعلن عن النتائج والخلاصة من هذا الاستبيان خلال السباق الأخير من الموسم في البحرين".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دبليو إي سي
نوع المقالة أخبار عاجلة