"دبليو إي سي" تتعاون مع شبكة موتورسبورت لتقديم الاستبيان العالمي لمتابعي البطولة

تسعى بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" إلى تقديم استبيان للمتابعين بعشر لغات مختلفة بهدف المساعدة في صياغة مستقبل الرياضة.

ضمت بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" جهودها إلى شبكة موتورسبورت بهدف جمع آراء المتابعين من جميع أنحاء العالم للمشاركة في صياغة المستقبل الجديد لمنافسات السيارات الرياضية.

سينطلق الاستبيان العالمي لمتابعي بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" 2017 اليوم بعشر لغات مختلفة. إذ يمكنكم الضغط على هذا الرابط للمشاركة.

نظراً لموقعها وأهميتها في عالم الرياضة، تمّ اختيار شبكة موتورسبورت من قبل "دبليو إي سي" كشريك في هذا الاستبيان. إذ تستقطب شبكة موتورسبورت 172 مليون زيارة شهرية ضمن 28 منصة رقمية عالمية من قبل 81 بلداً و17 لغة مختلفة.

وكانت المجموعة الإعلامية المختصة برياضة السيارات قد أقامت هذا العام أضخم استبيان في تاريخ رياضة السيارات: الاستبيان العالمي لمتابعي الفورمولا واحد. إذ نجح في جمع 215.872 مشاركة مقدماً 25.000 ساعة من آراء المتابعين و19 مليون نقطة بيانات.

تماماً مثل الاستبيان السابق الذي قامت به شبكة موتورسبورت، سيتمّ جمع البيانات من الاستبيان العالمي لمتابعي "دبليو إي سي" 2017 لتحليلها من قبل شركة "نيلسون سبورت" – المختصة في مجال المعلومات والبيانات الإحصائية.

 

 

حيث قال جيرار نيفو المدير التنفيذي للبطولة: "نرغب بسماع آراء المتابعين" وأكمل: "استكمالاً لجهود جان تود رئيس الاتحاد الدولي للسيارات ’فيا’ وبيير فيون رئيس نادي سيارات الغرب ’إيه سي أو’، لطالما كانت مقاربتنا تتمحور حول رغبتنا بسماع جميع الآراء حيال مستقبل ’دبليو إي سي’".

وأضاف: "سنستمع لجميع الآراء حيال المواضيع المختلفة – الروزنامة، القوانين، الترفيه وجميع مكونات البطولة – كما نرغب مشاركة جميع المتابعين حول العالم للإدلاء بصوتهم ومساعدتنا في صياغة المستقبل الجديد للرياضة".

وتابع: "لقد وفرنا منصة للمتابعين كي يخبرونا عما يحبونه وما يرغبون برؤيته مستقبلاً. قبل اتخاذ أي قرار حيال موسم 2019/2020، نرغب بسماع آراء متابعينا للمساهمة في عملية اتخاذ القرار. سنقوم بإعلان النتائج وملخصات الاستبيان خلال جولة البحرين الختامية لموسم 2017".

واسترسل: "ستقدم ’دبليو إي سي’ بالتعاون مع ’فيا’ و’إيه سي أو’ – قرارات هامة في المستقبل القريب، لذا سيمنحنا هذا الاستبيان أساساً صلباً من آراء المتابعين، التي يمكننا البناء عليها في عملية اتخاذ القرار".

وكانت "دبليو إي سي" قد أعلنت عدة تغييرات على البطولة بما فيها الانتقال إلى روزنامة شتوية وموسم "سوبر" انتقالياً سيبدأ بسباق سبا 6 ساعات العام المقبل وينتهي بسباق لومان 24 ساعة 2019.

"إننا بالفعل نتطلع قدماً لهذا الاستبيان" قال تشارلز برادلي رئيس تحرير موقع "موتورسبورت.كوم".

وأكمل: "تقدم شبكتنا وصولاً لملايين المتابعين كل شهر عن طريق منصاتنا الكبيرة بما فيها ’موتورسبورت.كوم’، ’أوتوسبورت.كوم’ و’موتور1.كوم’ – نحن هنا جميعاً للمساعدة في جمع البيانات الضرورية من قاعدة المتابعين".

واختتم: "تستطيع البطولة جميع البيانات الضرورية من المصنّعين، الفرق والسائقين بشكل متواصل، لكنّ الفرصة ستتاح الآن أمام المتابعين جميعاً للمشاركة في صياغة مستقبل بطولة السيارات الرياضية".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دبليو إي سي
نوع المقالة أخبار موتورسبورت.كوم