دبليو إي سي: بورشه تُسجّل الثنائية في التجارب الحرة الثانية في نوربورغرينغ

أحرزت بورشه المركزين الأوّل والثاني خلال التجارب الحرّة الثانية لجولة نوربورغرينغ، ضمن بطولة العالم لسباقات التحمّل لموسم 2017.

انتقلت بطولة العالم لسباقات التحمّل إلى حلبة نوربورغرينغ التي ستستضيف الجولة الرابعة لهذا الموسم والأخيرة في الموسم الأوروبي، قبل انتقال قطار البطولة إلى المكسيك بعد حوالى شهرين من الآن.

وسجّل السائق الأسترالي برندون هارتلي أسرع زمن لسيارة بورشه #2، والذي بلغ دقيقة واحدة و38.663 ثانية، متقدمًا بفارق 0.966 ثانية على سيارة بورشه #1 بقيادة أندري لوتيرير.

وشهدت الحصة التي استمرت لـ90 دقيقة تقطعًا طفيفًا بسبب رفع الأعلام الحمراء فضلاً عن هطول أمطار خفيفة.

تويوتا احتلّت بدورها المركزين الثالث والرابع على الترتيب إذ سجّلت السيارة #8 ثالث أسرع زمن بقيادة أنتوني دايفيدسون، فيما كانت السيارة الأخرى رقم 7 بعيدة بفارق 2.9 ثانية عن الصدارة.

أمّا على صعيد الفئة الثانية لسيارات لومان النموذجية "إل أم بي 2" فقد كان التفوّق لفريق جي-درايف إذ سجّل بن هانلي أسرع زمن ضمن فئته، متقدمًا على فريق ريبيليون.

الصراع كان مفتوحًا على مصراعيه ضمن فئة "جي تي إي برو" للمحترفين، إذ حلّت سيارة بورشه 911 "آر.أس.آر" في الصدارة مع فريدريك ماكويسكي، متقدمةً على أستون مارتن صاحبة المركز الثاني.

سيارة فيراري #51 جاءت في المركز الثالث مع أليساندرو بيير غيدي بينما حلّت سيارة فورد بقيادة ستيفان موك في المركز الرابع.

الإسباني ميغيل مولينا كان الأسرع في فئة "جي تي إي أم" للهواة، إذ وضع سيارة فيراري 488 "جي تي إي" في الصدارة أمام سيارة فيراري الأخرى من نفس الطراز والتي يقودها الثلاثي مات غريفين وموك ونغ سون وكيتا ساوا.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دبليو إي سي
الحدَث نوربورغرينغ
حلبة نوربورغرينغ
قائمة السائقين برندون هارتلي
نوع المقالة تقرير التجارب