دبليو إي سي: بامبر يحتلّ آخر مقعد شاغر لدى بورشه في 2017

علِم موقعنا "موتورسبورت.كوم" أنّ إيرل بامبر الفائز بسباق لومان 24 ساعة قد أمّن المقعد الأخير الشاغر ضمن تشكيلة بورشه ضمن الفئة الأولى من سيارات لومان النموذجية "إل إم بي1" لموسم 2017 من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".

سينضمّ النيوزيلنديّ إلى كلّ من نيك تاندي وأندريه لوتيرر ضمن تشكيلة العلامة الألمانية لموسم 2017 والتي تضمّ كذلك تيمو بيرنهارد، برندون هارتلي ونيل ياني، وهم الثلاثي الوحيد الذي سيبقى على حاله دون تغيير لدى بورشه.

وكانت بورشه قد أعلنت يوم الجمعة أنّها لن تبقي على خدمات مارك لوب وروما دومان زميلي ياني في موسم 2016 المنصرم، ما أفسح المجال أمام مقعدين شاغرين يضافان إلى ذلك الذي تركه اعتزال مارك ويبر.

كما تصاعدت إشاعات خلال الفترة الأخيرة ترشّح مايك روكنفيلر السائق المشارك ضمن منافسات بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم"، لكنّ المصادر أكّدت عدم صحة ذلك.

ستقوم بورشه بتأكيد انضمام بامبر إلى جانب تاندي ولوتيرر القادم من أودي، هذا الأسبوع ضمن احتفالها السنوي لفعاليات "ليلة الأبطال".

فانتور إلى فئة "جي تي"

سيقوم الصانع الألمانيّ كذلك بتأكيد تشكيلة فريقه "مانثي" المشارك ضمن فئة "جي تي المحترفين" مع زوج من سيارات "بورشه 911 آر.إس.آر".

وتبدو حظوظ لورانس فانتور قوية للغاية للانتقال من المنافسة لصالح أودي إلى بورشه، لكنّ هوية باقي سائقي التشكيلة ليست واضحة بعد – خاصة وأنّ بورشه تعاني نقصاً في السائقين المشاركين في منافسات «إمسا ويذر تيك للسيارات الرياضية» مع ترقية تاندي وبامبر.

كيفن إيستر، ريتشارد ليتز ومايكل كريستنسن من بين المرشّحين للقيادة ضمن فريق "مانثي" بينما تمّ ربط اسم سائق "بي إم دبليو" ديرك فيرنر للقيادة مع بورشه في منافسات "إمسا".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دبليو إي سي
قائمة السائقين إيرل بامبر
قائمة الفرق فريق بورشه
نوع المقالة أخبار عاجلة