دبليو إي سي: باتون ينضمّ إلى فريق "أس.أم.بي" لموسم 2018/2019

المشاركات
التعليقات
دبليو إي سي: باتون ينضمّ إلى فريق
جايمي كلاين
كتب: جايمي كلاين
ترجمة: خلدون يونس
27-04-2018

سيقود جنسن باتون سائق الفورمولا واحد السابق إلى فريق "أس.أم.بي ريسينغ" ضمن الفئة الأولى "إل إم بي1" لخوض منافسات موسم السوبر "2018/2019" في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" بدءاً من سباق لومان 24 ساعة.

سيخوض باتون مشاركته الأولى في سباق التحمل الأسطوري مع فريق "أس.أم.بي" على متن إحدى سيارتيه "إيه.إي.آر دالارا بي.آر1" إلى جانب الثنائي الروسي فيتالي بيتروف وميخائيل آليشين.

وتأتي هذه الخطوة بعد مشاركته في سباقات السيارات الرياضية مع هوندا في "سوبر جي تي" التي يشارك بها باتون بشكل كامل هذا الموسم، بعد أن خاض منافسات سباق سوزوكا 1000 كم للمرة الأولى العام الماضي.

حيث قال بطل العالم لموسم 2009 في الفورمولا واحد: "كما بوسعكم التوقع: لطالما كانت المشاركة في سباق لومان 24 ساعة حلماً بالنسبة لي، أعتقد أنّ ذلك حلم كلّ سائق، على أمل إحراز ذاك الفوز. وأنا بالتأكيد لا أختلف عنهم".

وأكمل: "سأشارك إلى جانب ميخائيل أليشين وفيتالي بيتروف، الذي أعرفه بشكل جيد للغاية من الفورمولا واحد، وكذلك ميخائيل الذي أعرفه من إندي كار".

وأضاف: "نشارك في لومان بهدف الفوز. وذلك ما يسعى إليه كل سائق، لكنني أعتقد أننا نمتلك فرصة جيدة للمنافسة في لومان".

ويتوقع باتون أن يشارك البريطاني في جميع جولات موسم السوبر، ما عدا السباق الافتتاحي في سبا، وذلك بسبب تعارضه مع موعد جولة فوجي في "سوبر جي تي".

لذا، سيشارك بيتروف وأليشين لوحدهما في سبا، إلى جانب زملائهم على متن السيارة الشقيقة: ستيفان سارازين، ماتيفوس إسحاقيان وإيغور أورودزيف.#11 SMP Racing BR Engineering BR1: Mikhail Aleshin, Vitaly Petrov

أس.أم.بي ريسينغ بي.آر إنجينيرينغ بي.آر1: ميخائيل أليشين، فيتالي بيتروف
صور لات

المقال التالي
دبليو إي سي: لوبيز يخشى أن تتفوق الفرق المستقلة على تويوتا

المقال السابق

دبليو إي سي: لوبيز يخشى أن تتفوق الفرق المستقلة على تويوتا

المقال التالي

ألونسو كان يعلم "منذ أشهر" بمشاركة باتون في سباق لومان 24 ساعة

ألونسو كان يعلم "منذ أشهر" بمشاركة باتون في سباق لومان 24 ساعة
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل دبليو إي سي
قائمة السائقين جنسن باتون تسوق الآن
قائمة الفرق اس ام بي ريسينغ
الكاتب جايمي كلاين
نوع المقالة أخبار عاجلة