خمسة مصنّعي سيارات يتنافسون على صدارة شعبيّة استبيان مشجّعي "دبليو إي سي"

يتنافس خمسة مصنّعي سيارات رياضيّة بارزة على لقب العلامة المفضّلة للمشجّعين ضمن استبيان بطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي".

بعد أسبوعين من التصويت، شارك أكثر من 40.000 مشجّع في الاستبيان، إذ تشير النسب التقديريّة إلى تنافس خمسة مصنّعين يملكون في جعبتهم 43 انتصارًا في سباق لومان 24 ساعة على لقب الصانع الأكثر شعبيّة.

ويتمثّل الصانعون الخمسة في أستون مارتن، وآودي، وفيراري، ومكلارين وبورشه، إذ يتنافسون على لقب الصانع الأكثر شعبيّة في "دبليو إي سي" وفي حال لم تشاركوا بعد في الاستبيان، فبوسعكم الإدلاء برأيكم عبر هذا الرابط.

ويُشارك ثلاثة من المصنّعين الخمسة في البطولة حاليًا، بينما ارتبطت مكلارين بقوّة بعودة محتملة إلى سباقات السيارات الرياضيّة. إذ خلال شهر أغسطس/آب من هذا العام، كشف زاك براون المدير التنفيذي للعلامة البريطانيّة عن أنّها ستكون متجهّزة لتصنيع سيارات والمشاركة بها ضمن فئة "ال ام بي 1" في حال تمّت صياغة القوانين المستقبليّة بناءً على سياسة تكاليف مقبولة.

وعند إعلامه بشعبيّة مكلارين في صفوف المشجّعين، أجاب: "تبقى «دبليو إي سي» ولومان على رادارنا. لكن لا شيء مؤكّد، نحن نعمل على خطط".

وتابع: "نتواجد على طاولة الحوار، لكن يجب أن تكون منصّة تسابق ذات ميزانيّة مقبولة، وكما أظهرنا في سباق إندي هذا العام، تعشق مكلارين توسيع سجلّ تسابقها إلى أكثر ممّا لديها الآن".

شاركونا بآرائكم حول مستقبل بطولة العالم للتحمّل عبر إكمال استبيان مشجّعي "دبليو إي سي": https://wecsurvey.motorsport.com

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دبليو إي سي , لومان
نوع المقالة أخبار عاجلة