فورمولا 1
01 أغسطس
-
04 أغسطس
الحدث انتهى
29 أغسطس
-
01 سبتمبر
الحدث التالي خلال
9 يوماً
موتو جي بي
09 أغسطس
-
11 أغسطس
الحدث انتهى
23 أغسطس
-
25 أغسطس
الحدث التالي خلال
3 يوماً

حصري: بريو سينضم إلى فريق فورد في "دبليو إي سي"

المشاركات
التعليقات
حصري: بريو سينضم إلى فريق فورد في "دبليو إي سي"
من قبل:
29-11-2015

من المُتوقع أن يُشارك أندي بريو مع فريق فورد "جي تي" في بُطولة العالم لسباقات التحمل" دبليو إي سي" التي يُنظمها الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" الموسم المُقبل، وذلك وفقًا لمعلوماتٍ يكشف عنها موقعنا "موتورسبورت.كوم" بشكل حصري.

الفائزان بكأس الأمم جايسون بلاتو وآندي بريو
الفائزان بكأس الأمم جايسون بلاتو وآندي بريو
آندي بريو
آندي بريو

من المُحتمل أن يُعلن أندي بريو بطل العالم في سباقات السيارات السياحية "دبليو تي سي سي" عن انضمامه إلى تشكيلة سائقي فريق فورد "جي تي" للمُشاركة بموسمٍ كامل في بُطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي"، وذلك في وقتٍ مُبكر من شهر يناير/كانون الثاني بعد انتهاء عقده المُبرم مُنذ وقتٍ طويل مع "بي أم دبليو".

وأبلغ مصدرٌ رفيع من داخل شركة فورد موقعنا "موتورسبورت.كوم" بأن مُحادثاتٍ مُثمرة بين بريو وفورد أُجريت في وقتٍ مُبكر من هذا الشهر حيث سينضم السائق البالغ من العُمر 41 عامًا إلى برنامج الشركة في "دبليو إي سي" المُتمركز في المملكة المُتحدة.

ويُعتقد بأن العقد سيمتد لموسمين.

وقال المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه: "بريو سائقٌ مُناسب. بالتأكيد، خبرته بالعمل مع الفرق الأساسية كانت عاملًا جاذبًا كما أنه يتمتع بخبرات تقنية هامة مُثبتة، فضلًا عن أنه رجلٌ رائع".

وأضاف: "سيكون سائقًا رئيسيًا في الفريق وقادرًا على توجيه الآخرين مُنذ البدايات الأولى للبرنامج. ما يزال سريعًا وسيُصبح أيضاً سفيرًا قويًا للبرنامج على مُستوى العلامة التجارية، لذا سيكون الجميع سُعداء".

وتعني هذه الأخبار حول خطط انضمام بريو إلى برنامج فورد "جي تي" نهاية علاقة مديدة جمعت البريطاني بالعلامة البافارية "بي أم دبليو". تمكن خلالها من الفوز بلقب السلسلة الأوروبية لسباقات السيارات السياحية في 2004 ولقب بُطولة العالم لسباقات السيارات السياحية "دبليو تي سي سي" في مواسم 2005و2006 و2007.

فضلًا عن ذلك شارك بريو في سباق 24 ساعة في لومان مرتين سابقًا في نُسختي 2011 و2012 على متن سيارة "بي أم دبليو" طراز "أم3"، بالشراكة مع ديرك مولر وجوي هاند اللذين تعاقدت معهما فورد في نفس البرنامج، حيث تمكن من إنهاء السباق في المركز الثالث في مُحاولته الأولى.

ومن المُخطط أن يبدأ برنامج التجارب الرئيسية لموسم فورد في "دبليو إي سي" في شهر فبراير/شباط بعد سباق 24 ساعة في دايتونا. وقد تمّ أسماء العديد من السائقين بالقيادة مع الفريق إذ علم موقعنا بأنه كان هنالك احتمال كبير لانضمام أوليفر بلا وستيفان موك إلى جانب بريو من أجل خوض موسمٍ كامل.

وشارك بريو في موسم 2015 في بُطولة بريطانيا لسباقات السيارات السياحية "بي تي سي سي" وفي سلسلة سباقات لومان الأوروبية مع فريق "بي أم دبليو مارك في دي أس"، حيث فاز بعدة سباقات في كلا الفئتين. كما فاز بنُسخة هذا العام سباق الأبطال التي أُقيمت على استاد لندن الأولمبي برفقة زميله في الفريق جايسون بلاتو.

المقال التالي
بورشه تُحافظ على تشكيلة سائقيها وتُخفض ترسانتها في لومان إلى مُقاتلتين

المقال السابق

بورشه تُحافظ على تشكيلة سائقيها وتُخفض ترسانتها في لومان إلى مُقاتلتين

المقال التالي

الصور الكاملة لسيارة أودي آر18 2016 الجديدة

الصور الكاملة لسيارة أودي آر18 2016 الجديدة
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل دبليو إي سي
قائمة السائقين أندي برييو
قائمة الفرق فورد ريسينغ تسوق الآن
الكاتب Sam Smith
كُن أول من يحصل
على الأخبار العاجلة