فورمولا 1
01 أغسطس
-
04 أغسطس
الحدث انتهى
آر
جائزة بلجيكا الكبرى
29 أغسطس
-
01 سبتمبر
التجارب الحرّة الأولى خلال
9 يوماً
موتو جي بي
09 أغسطس
-
11 أغسطس
الحدث انتهى
آر
جائزة بريطانيا الكبرى
23 أغسطس
-
25 أغسطس
التجارب الحرّة الأولى خلال
2 يوماً

جولة البحرين: أودي تردّ وتسجل التوقيت الأسرع خلال التجارب الحرة الثانية

المشاركات
التعليقات
جولة البحرين: أودي تردّ وتسجل التوقيت الأسرع خلال التجارب الحرة الثانية
19-11-2015

ردّت أودي على منافستها بورشه خلال التجارب الحرة الثانية من الجولة الأخيرة في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" التي تقام على حلبة البحرين الدولية مع مارسيل فاسلر الذي سجل التوقيت الأسرع وقدره دقيقة و42.133 ثانية.

تحت أنوار الحلبة الكاشفة، تمكن السويسري على متن السيارة رقم 7 من إنهاء الحصة بفارق يقارب 1.1 ثانية عن سيارة أودي الأخرى.

ويبدو أن تركيز بورشه كان منصبّاً على تجريب الإطارات خلال الحصة بدلاً من الاهتمام بأداء لفات سريعة. حيث أنهت سيارة بورشه الحصة بفارق يقارب 1.2 ثانية خلف غريمتها اللدودة.

أنهى الثلاثي مارك ويبر، برندون هارتلي وتيمو بيرنهارد الذي يتصدّر الترتيب العام الحالي الحصة محققين ثالث أسرع توقيت خلف مقود السيارة رقم 17 أمام السيارة الشقيقة التي يقودها نيل ياني، رومان دوماس ومارك لوب.

ومرة أخرى، أنهت تويوتا الحصة بالمركزين الخامس والسادس بأداء مشابه تقريباً للحصة الأولى. حيث أنهى ستيفان سارازين على متن سيارة تويوتا رقم 2 بفارق بلغ 0.4 ثانية خلف بورشه.

أما ضمن فئة سيارات لومان النموذجية2 "إل إم بي2"، فقد سجل بيبو ديراني توقيته البالغ دقيقة و50.029 ثانية ولم يتمكن أحد من كسره خلال الحصة. وقد أظهر المبتدئ البرازيلي أداء رفيعاً خلف مقود السيارة رقم 28 "جي-درايف ليجييه-نيسان" وذلك في أول مرة يقود فيها على أرض حلبة البحرين الدولية.

سائقو سيارة الفريق الأخرى سام بيرد، رومان رازينوف وجوليان كانال أنهوا الحصة في المركز الرابع حيث يسعون في هذه الجولة إلى الحفاظ على فارق الصدارة في ترتيب البطولة العام البالغ 16 نقطة.

أما فريق "كيه سي إم جي" فقد عانى من بعض المشاكل، حيث اضطر مات هاوسون إلى الخروج من الحلبة خلال القسم الأخير من الحصة وذلك بسبب مشكلة تقنية واجهته.

شهدت فئتا إل إم جي تي إي المحترفين والهواة تفوقاً لفيراري، حيث تمكنت السيارة رقم 51 "إيه إف كورس" فيراري 458 بقيادة توني فيلاندر والسيارة رقم 72 "إس إم بي" بقيادة أندريا بيرتوليني من تسجيل دقيقة و59.402 ودقيقتين و00.866 ثانية على التوالي.

وقد تمّ رفع الأعلام الصفراء مرة واحدة خلال الحصة لمدة عشر دقائق، وذلك عندما خرج خالد القبيسي بسيارته "بورشه 911 آر إس آر" إلى المنطقة الحصوية في المنعطف الثالث.

المقال التالي
جولة البحرين: بورشه تسجّل التوقيت الأسرع مع ويبر في التجارب الحرة الأولى

المقال السابق

جولة البحرين: بورشه تسجّل التوقيت الأسرع مع ويبر في التجارب الحرة الأولى

المقال التالي

جولة البحرين: هارتلي يحرز التوقيت الأسرع خلال التجارب الحرة الأخيرة

جولة البحرين: هارتلي يحرز التوقيت الأسرع خلال التجارب الحرة الأخيرة
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل دبليو إي سي
الحدث البحرين
الموقع حلبة البحرين الدولية
قائمة السائقين مارسل فاسلر
قائمة الفرق Team Joest