تورنر يؤمن عقداً لثلاث سنوات قادمة مع أستون مارتن

أكد أستون مارتن ريسينغ أن ستالوارت دارين سيبقى مع الفريق البريطاني لثلاث سنوات إضافية.

وقد جدّد هذا الإعلان تعاوناً دام اثني عشر عاماً بين الطرفين منذ عام 2004.

في تلك الفترة، كان تورنر -41- عاماً، قد فاز في فئة جي تي1 في منافسات لومان 24 ساعة عامي 2007 و2008 قبل أن ينضم إلى صفوف الفريق عن فئة إل إم بي1.

ومنذ عام 2012، لم يغب حضور أستون مارتن عن منافسات بطولة العالم للتحمل، حيث تمكنت من الفوز بست فئات، إضافة إلى مشاركتها في نوربوغرينغ 24 ساعة.

قال تورنر: "لقد حققت الكثير منذ انضمامي إلى أستون مارتن ريسينغ"، وأضاف: "لقد عانينا مثل أي فريق آخر من صعوبات مختلفة لكننا لم نستسلم بل جابهنا التحديات جميعها - وها نحن الآن في موقع ممتاز وقوي للغاية".

وتابع تورنر، قائلاً: "تنتظرنا سنوات مثيرة قادمة في منافسات جي تي. أما الالتزام بالتحدي فيزداد عاماً تلو الآخر، إنني أتطلع قدماً للعمل مع الفريق في تطوير السيارة الجديدة".

وكجزء من الاتفاقية، سيصبح تورنر كذلك سفيراً وسائقاً مشاركاً في تطوير سيارات أستون مارتن التجارية، في خطوة قال فيها تورنر أنه سيستعمل "معرفته وخبرته التطويرية للمساهمة في تطوير ورفع مستوى المستقبل للصانع".

واستطرد تورنر، فقال: "بالرغم من مساهمتي المتواصلة وعلاقتي الوثيقة بالفرع التجاري، إلا أن هذه هي أول فرصة رسمية لي للمشاركة في العديد من المشاريع، كجزء من العقد الرسمي".

وختم، قائلاً: "سيجعلني هذا الموضوع أكثر اندماجاً مع مشاريع السيارات التجارية وسيساهم في وضع الخطوط الأساسية لعلاقة أمتن بينها وما بين برنامجنا لتطوير السيارات الرياضية".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دبليو إي سي , لومان
قائمة السائقين دارين تيرنر
قائمة الفرق أستون مارتن رايسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة